سولسكاير: «مولده» يريد بقائي مع الشياطين الحمر

سولسكاير: «مولده» يريد بقائي مع الشياطين الحمر

الاثنين ٤ / ٠٢ / ٢٠١٩
أعلن المدرب المؤقت لنادي مانشستر يونايتد، النرويجي أولي جونار سولسكاير المعار من «مولده» النرويجي حتى نهاية الموسم، بأن مسؤولي النادي الأخير يأملون في بقائه طويلا في صفوف الشياطين الحمر.

وقال سولسكاير: «عندما اتصلت بمالك نادي «مولده» لأعلمه أن مانشستر يونايتد يريد الحصول على خدماتي، كان يدرك بأن ذلك كان حلما بالنسبة لي، وقال لي: اذهب واستمتع وأرجوك لا تعد».

وأضاف: «مالكا النادي تمنيا لي الأفضل في مسيرتي وكان الأمر رائعا لأنهما سمحا لي بعيش هذه التجربة. إذا عدت إلى «مولده» سأبذل قصارى جهدي لكن الأمر يتعلق بتاريخ العودة».

وإذا كان مهاجم مانشستر يونايتد السابق وصاحب الهدف الشهير الذي منح فريقه دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ الألماني 2-1 في نهائي عام 1999 يؤكد أن «كل الأمور رائعة» حتى الآن، فهو يأمل في رؤية عائلته التي بقيت في النروج قريبا، وقال: «إنها النقطة السلبية الوحيدة في عملي». وعلى الرغم من فوز مانشستر يونايتد في ثماني مباريات وتعادله في واحدة منذ أن استلم سولسكاير تدريبه خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، فإنه ليس واثقا من البقاء بشكل نهائي مدربا للفريق في نهاية الموسم. ويشعر سولسكاير بالرضا عن تشكيلته رغم عدم ضم أي لاعب في انتقالات يناير، ويؤمن أن الفريق يتمتع بقوة كافية تؤهله للوجود ضمن الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.