أُحد ينهض على حساب الاتفاق

الحزم يقلب الطاولة على الفيصلي بثنائية

أُحد ينهض على حساب الاتفاق

الاثنين ٠٤ / ٠٢ / ٢٠١٩
حقق أُحد فوزاً مهماً وتغلب على الاتفاق ٢-١ في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، في نطاق منافسات الجولة ١٨ لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ورفع أُحد رصيده إلى ٩ نقاط وبقي في المركز الأخير فيما بقي الاتفاق سابعاً برصيد ٢٦ نقطة.

سجل لأحد المغربي محمد فوزير (٢٠) والجزائري كارل مجاني (٤٥)، وللاتفاق التونسي أحمد العكايشي (٥١).


وأهدر محمد الضو هدفا محققا عندما واجه المرمى ولكنه لعب الكرة كيفما اتفق (١٩)، ولم تمض سوى دقيقة حتى وضع المغربي محمد فوزير فريقه في المقدمة إثر كرة قوية استقرت على يسار الحارس الجزائري رايس مبولحي (٢٠)، وكاد أُحد أن يضاعف النتيجة ولكن كرة محمد عطية ارتطمت بالقائم (٢١)، وأشهر الحكم تركي الخضير البطاقة الحمراء للاعب محمد مجرشي ليكمل أُحد المباراة بعشرة لاعبين (٣٥)، وفي الدقيقة الأخيرة عزز أُحد تقدمه بهدف ثان إثر كرة نفذت من ركلة حرة وارتدت من الحارس لتجد كارل مجاني الذي أعادها داخل المرمى (٤٥). وفي الشوط الثاني استطاع الاتفاق تذليل الفارق بعد كرة نفذت من الركنية لتصل للتونسي أحمد العكايشي الذي لعبها قوية تصدى لها الحارس الأوزبكي ولكنها تجاوزت خط المرمى (٥١)، وحاول الاتفاق في الدقائق المتبقية إدراك التعادل على أقل تقدير، ولكن محاولاته لم يكتب لها النجاح في الوقت الذي أشهر فيه الحكم البطاقة الحمراء للاعب الاتفاق برايان أليمان (٩٠+٣).

وخطف الحزم فوزاً ثميناً عندما حوّل تأخره أمام الفيصلي إلى فوز ٢-١ في المباراة التي أقيمت عصراً على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. تقدم الفيصلي أولاً بواسطة البرازيلي دينيلسون بيريرا (٥٥)، وسجل الحزم هدفين عن طريق الكولومبي جون باجوي (٧٩) وأسامة الخلف (٩٠ +٣)، ورفع الحزم رصيده إلى ١٩ نقطة وتقدم للمركز الثاني عشر، فيما بقي الفيصلي على رصيده السابق ٢٤ نقطة في المركز الثامن.
المزيد من المقالات
x