«إيفاء» تعزز شراكتها بقاعة طعام وحدة التأهيل المهني

«إيفاء» تعزز شراكتها بقاعة طعام وحدة التأهيل المهني

الأربعاء ٣٠ / ٠١ / ٢٠١٩
افتتح رئيس مجلس إدارة جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية (إيفاء)، المهندس خالد الزامل، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، قاعة الطعام الجديدة الخاصة بالأشخاص من ذوي الإعاقة بوحدة التأهيل المهني للذكور صباح أمس، وكان في استقبالهم طلاب وحدة التأهيل المهني للذكور والمشرفون على الوحدة، حيث أعرب طلاب الوحدة عن امتنانهم وسعادتهم الغامرة بهذا الافتتاح الذي يعد رصيدا جديداً من مستحدثات وحدة التأهيل المهني للذكور، بحيث يلتقي بها طلاب الوحدة لتناول وجباتهم خلال فترة تواجدهم بالجمعية.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة م. خالد الزامل أن الجمعية كل يوم تحقق هدفاً جديداً من أهدافها الإنسانية لخدمة أبنائنا وبناتنا من ذوي الإعاقة الذين ترعاهم الجمعية بخدماتها، وما رأيناه اليوم بوحدة التأهيل المهني للذكور خلال افتتاح هذه القاعة يعد رصيداً جديدا وإنجازاً من منجزاتها التي تقدمها الوحدة لخدمة هؤلاء الأفراد من ذوي الإعاقة، واليوم ونحن نشارك الأفراد المعاقين فرحتهم، يسر أعضاء مجلس الإدارة أن يعملوا جاهدين على تذليل كافة العقبات أمام انطلاقة الجمعية.

وقال م. الزامل: ما نؤكده اليوم من خلال تحقيق رسالة الجمعية وأهدافها رؤية وتوجيه دعا إليهما صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس الجمعية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس الجمعية (حفظهما الله).

ومن جانبهم، احتفى طلاب الوحدة برئيس وأعضاء مجلس الإدارة على تشريفهم بافتتاح الوحدة التي تعد إضافة جديدة لطلاب التأهيل المهني للذكور، وعلى جهودهم المبذولة من أجل دعم رسالة الوحدة وتحقيق غايتها المنشودة، مؤكدين على تواصل دعمهم للجمعية حتى يتسنى لكل فرد من طلابها أن ينطلق مع المجتمع ويحقق رسالته ويساهم من أجل بنائه، شأنهم في ذلك شأن أترابهم من غير ذوي الإعاقة.