إسماعيل مطر: متحمسون لنصف النهائي

إسماعيل مطر: متحمسون لنصف النهائي

الاثنين ٢٨ / ٠١ / ٢٠١٩
تقدم قائد منتخب الإمارات إسماعيل مطر بالشكر للجماهير الإماراتية التي ساندت اللاعبين في اللقاء أمام أستراليا الذي أقيم على استاد هزاع بن زايد في العين في دور الثمانية لكأس آسيا.

وقال مطر: «نتوجه بالشكر الكبير للجماهير الإماراتية التي حضرت بكثافة لدعم اللاعبين والمنتخب في مهمته، وهو ما ساهم كثيراً في ارتفاع الحالة المعنوية ودلالات ذلك على إصرار اللاعبين ورغبتهم في الوصول إلى الدور قبل النهائي من البطولة، احتجنا الجماهير فكانت على الموعد».

وأضاف: «المنتخب الإماراتي يلعب كل مباراة بحسابات مختلفة، وفي كل مواجهة خلال الأدوار الإقصائية نعتبرها بمثابة المباراة النهائية، نأمل أن نواصل المشوار حتى النهاية وأن نسعد هذه الجماهير الكبيرة التي تقف خلف المنتخب».

وتابع: «تبقى لنا خطوة للوصول إلى المباراة النهائية، نحن متحمسون كثيراً للمواجهة القادمة، واجهنا في كل مباراة بعض الظروف الصعبة من الإصابات وغير ذلك، لكن تجاوزناها بفضل العمل المميز من قبل المدرب والجهاز الفني واللاعبين وتكاتف الجميع».

وأشار قائد منتخب الإمارات: «لعبت في المنتخب لمدة تجاوزت 14 عاما، وخضت معه ما يقارب 125 مباراة دولية، وطوال هذه الفترة أفكر بالفريق ككل وليس بمشاركتي أساسياً من عدمها».