دموع.. فرح.. إغماء

دموع.. فرح.. إغماء

الاحد ٢٧ / ٠١ / ٢٠١٩
غالبت دموع الفرح عبدالرحمن محمد، نجم المنتخب الإماراتي الدولي السابق، والمحلل الفني لقناة دبي الرياضية، حيث لم يتمالك مشاعره بعد تأهل الأبيض إلى نصف النهائي لكأس آسيا 2019، بعد تخطي منافسه أستراليا حامل اللقب بالفوز 1-0.

وبكى عبدالرحمن خلال برنامج منصة آسيا الذي يبث مباشرة عبر قناة دبي الرياضية، بعدما غلبته دموعه بتأهل «الأبيض»، قبل أن يتعرض لحالة إغماء لينقل بعد ذلك بالإسعاف إلى أحد مستشفيات دبي لإجراء الفحص اللازم.


وطمأن المعلق الإماراتي ومقدم برنامج منصة آسيا، الجماهير العربية على سلامة عبدالرحمن محمد، وقال عبر تويتر: نطمئن الجميع على صحة وسلامة الزميل عبدالرحمن محمد الذي تعرض لحالة إغماء وهبوط مفاجئ في الضغط أثناء بث البرنامج.. تم إجراء الفحوصات والأشعات المقطعية وحالته مستقرة.

وسارع الإعلاميون والنقاد الرياضيون للاطمئنان على صحة عبدالرحمن محمد، وقال مصطفى الآغا مقدم برنامج صدى الملاعب عبر تويتر «ألف سلامة للغالي عبدالرحمن محمد الذي أغمي عليه بعد الشد العصبي في الدقائق الأخيرة من مباراة الإمارات وأستراليا التي انتهت إماراتية والتأهل لنصف النهائي». بينما قال المذيع ماجد التويجري: «لمن يسأل عن محلل قنوات دبي الرياضية الكابتن عبدالرحمن محمد، والذي سقط على أرض الاستوديو نتيجة حالة إغماء، أبشركم أنه الآن في حالة مستقرة، دعواتنا جميعاً له بالشفاء العاجل».
المزيد من المقالات
x