«أموال القاصرين» تشكر وزير الداخلية وتستعد لـ «حج 40»

«أموال القاصرين» تشكر وزير الداخلية وتستعد لـ «حج 40»

الاحد ٢٧ / ٠١ / ٢٠١٩
ناقشت لجنة الحج والعمرة بالهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم خلال اجتماعها الأول في مقرها بالرياض برئاسة رئيس الهيئة المكلف عبدالرحمن الضحيان الإعداد المبكر لأعمال الحج خدمة لضيوف الرحمن.

ورفع رئيس الهيئة المكلف، الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا على الدعم الذي تلقاه الهيئة عموما ولجنة الحج خصوصا مما كان له بالغ الأثر في مشاركة الهيئة في أعمال الحج، مشيدا بالمتابعة والتوجيه الذي تلقاه الهيئة من رئيس مجلس الإدارة وزير التعليم د. حمد آل الشيخ، مؤكدا حرص منسوبي الهيئة على الإسهام في خدمة حجاج بيت الله الحرام تحقيقا لتطلعات القيادة الرشيدة وبما يتواكب مع رؤية المملكة 2030 الرامية إلى تقديم خدمات مثالية في مختلف مجالات الحياة وفي مقدمة ذلك حجاج بيت الله الحرام، وأشار إلى أن الهيئة عقدت الاجتماع مبكرا بهدف تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.


وأوضح سكرتير اللجنة عبدالله الطريس، أن الاجتماع ناقش نقل الاختصاصات المتعلقة بمهام الهيئة من وزارة الحج والعمرة والرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي للهيئة وإعداد برنامج حاسوبي للمفقودات يسهل عملية استرجاع بيانات أي قطعة وتسليمها.
المزيد من المقالات
x