((عدالة الأحساء في القمة))

((عدالة الأحساء في القمة))

السبت ٢٦ / ٠١ / ٢٠١٩
نادي العدالة من الأحساء أصبح على موعد مع التاريخ للصعود لأول مرة في تاريخه لدوري الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين، كيف لا وهو يتصدر الآن دوري الدرجة الأولى كأول مرة في تاريخه منذ صعوده وهو قادر على أبعد من ذلك لأنه انتصر على أندية تسبقه عمرا وإنجازا آخرها ثلاثة أندية من أعرق أندية المملكة وهي هجر والطائي والكوكب.

نعم قد يكون نادي العدالة أقل أندية الأمير محمد بن سلمان إمكانيات من حيث المنشأة الرياضية وكذلك شح الدعم المادي الذي يعتمد في المقام الأول على ما تدفعه رابطة دوري المحترفين للأندية، وكذلك مردود النقل التلفزيوني والشركة الراعية، والأندية في انتظار هذا الدعم الذي تنتظره الأندية منذ فترة وخاصة نادي العدالة. لك أن تتخيل أن دوريا يحمل اسما عزيزا علينا وهو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وأنديته تعاني من قلة الدعم ونادي العدالة على رأسها الذي هو في موقف حرج؛ لأن لاعبيه المحترفين السبعة لم يستلموا رواتبهم منذ ثلاثة شهور! هل ينتظر المسؤولون حتى يشتكي هؤلاء اللاعبون للفيفا للمطالبة بمستحقاتهم وأنتم من سمح للأندية بتسجيل سبعة لاعبين محترفين.


كل تلك الظروف ونادي العدالة برئيسه الطموح عبدالعزيز المضحي يقاتل من أجل أن يظهر ناديه بشكل لائق أمام جماهيره ومحبي النادي، وقد أبلغني أنه لا يفكر في الصعود بقدر ما يهمه أن يفي بالتزامات لاعبيه المحترفين، وأكثر طموحه أن يحقق المركز الخامس لأنه تعرض لضغوط كبيرة من أجل وصول ناديه إلى هذه المرتبة سواء المادية أو الاجتماعية، ويقول إنه بعد أن كانت نتائج الفريق سيئة مع انطلاقة الدوري كانت الجماهير تضغط عليه من أجل إلغاء عقد المدرب التونسي رضا الجدي ولكن ثقته في إمكانات المدرب ووقفة الأعضاء معه جعلته يصبر على تهكمات وسخط الجماهير، وفعلا كان تصرفا حكيما وينم عما يملكه هذا الرئيس من حكمة وخبرة كروية آتت أكلها في الوقت الراهن وخاصة الفوز الأخير على نادي الطائي في حائل جعل سقف طموح هذا النادي يرتفع. وبغض النظر عما صرح به رئيس النادي لي بأن الصعود ليس طموحا.

أتمنى من جماهير قرية (الحليلة) والقرى المجاورة وأهل الأحساء قاطبة شحن الهمم من أجل المباريات القادمة؛ لأنها تمثل منعطفا خطيرا في مسيرة هذا النادي، وتجعله على أعتاب أقوى دوري عربي -دوري المحترفين السعودي- حيث الشهرة والإعلام. ولن يتحقق ذلك دون التفاتة من الجميع، وأناشد أمير المحافظة -رعاه الله- والمشهود له بوقفاته مع أندية الأحساء الأمير بندر بن جلوي -حفظه الله- أن يوجه رجال الأعمال لدعم نادي العدالة.
المزيد من المقالات
x