جامعة الملك فيصل تدشن «أسبوع المعرفة الأول»

جامعة الملك فيصل تدشن «أسبوع المعرفة الأول»

الأربعاء ٢٣ / ٠١ / ٢٠١٩
دشن مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي، برنامج «أسبوع المعرفة الأول» الذي تنظمه عمادة شؤون المكتبات بالجامعة، بحضور عميد شؤون المكتبات الدكتور عبدالله بن حمود النفيعي وعميد الدراسات العليا الدكتور صلاح بن عبدالعزيز الشامي وعميد كلية إدارة الأعمال الدكتور هاني بن خالد شيتي وعدد من أعضاء هيئة التدريس وموظفي ومنسوبي العمادة.

ويأتي هذا البرنامج سعياً من عمادة شؤون المكتبات إلى رفع معدل استخدام مصادر المعرفة المتنوعة التي تحتويها المكتبة المركزية وتحقيقاً لرؤية الجامعة في تقديم تعليم متميز ومستمر.


وأكد مدير الجامعة أن المصادر المعرفية بتضاعفها وتضخمها والتقنيات التي تجددها هذه المعارف والعلوم أصبحت من السهولة أن تعيش معك في كل مكان وكل لحظة.

وأوضح أن تنظيم مثل هذا الأسبوع المعرفي الأول من نوعه يعد شيئاً مهماً للغاية، لما فيه من الفائدة الكبيرة التي ستعود على كل مستفيد منه، شاكراً لعمادة شؤون المكتبات وعلى رأسها عميدها الدكتور عبدالله بن حمود النفيعي وكل طاقم العمل على هذه المبادرة وترتيب هذا الحدث وجعله ميسراً ومتاحاً أمام الجميع. وتم عرض فيلم موجز عن مكتبة الجامعة المركزية وإمكاناتها الكبيرة التي هي مُسخرة لطلاب الجامعة وطالباتها وكل زائر لها.
المزيد من المقالات
x