رومارينهو مطلوب في كورينثيانز.. والحائلي يبتعد

رومارينهو مطلوب في كورينثيانز.. والحائلي يبتعد

الأربعاء ٢٣ / ٠١ / ٢٠١٩
وافقت إدارة نادي الاتحاد على طلب عضو مجلس الإدارة أنمار الحائلي المتضمن استقالته من منصبه لظروفه الخاصة دون إشهار ذلك عبر المركز الإعلامي الخاص بالنادي.

بينما أعلن الحائلي عن ذلك عبر حسابه الشخصي الذي قال فيه: جمهور نادي الاتحاد الحبيب طيلة الست السنوات الماضية دعمنا بكل ما نملك هذا الكيان العظيم ويعلم الله محبتكم ومحبة هذا النادي الكبير في قلبي، ولكن لظروف خاصة فقد تقدمت باستقالتي من مجلس إدارة نادي الاتحاد متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.


من جهة أخرى قدم نادي كورينثيانز البرازيلي عرضا ماليا للمهاجم البرازيلي رومارينهو داسيلفا مقابل مبلغ أربعة ملايين يورو، بينما هذا الأمر قد يكون أقرب لمعارضة جميع الأطراف.

ويبدو المبلغ المعروض من النادي البرازيلي زهيدا مقابل ما وضعه الاتحاديون من قيمة مالية لانتقال اللاعب للاتحاد قادما من نادي الجزيرة الإماراتي بنظام الانتقال النهائي.

وعلى صعيد متصل، تواصل إدارة النادي الجداوي مفاوضاتها مع إدارة نادي غلطة سراي بهدف التعاقد مع اللاعب المغربي يونس بلهندة، حيث بدأت مسيرة المفاوضات منذ ثلاثة أسابيع وما زالت.

فيما وضعت الإدارة الاتحادية أسماء عديدة أخرى لتكون بديلة عن بلهندة في حال تعثر الصفقة وذلك في مركز الوسط، وقد يكون ذلك محيرا للجهاز الفني لاسيما أمام ما يقدمه البرازيلي رومارينهو من مستويات متصاعدة وعدد من الأهداف سجلها في لقاءات متتالية، آخرها هدفان أحرزهما في مواجهة فريق نادي التقدم ضمن دور الستة عشر من كأس خادم الحرمين الشريفين.
المزيد من المقالات
x