بحث خدمات 6 آلاف حاج إماراتي

بحث خدمات 6 آلاف حاج إماراتي

الأربعاء ٢٣ / ٠١ / ٢٠١٩
بحث نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا م. زكي حريري أمس، مع رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بدولة الإمارات المتحدة محمد سعيد النيادي، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة بمقر المؤسسة بمكة المكرمة، الخدمات التي ستقدمها المؤسسة خلال موسم حج هذا العام للحجاج الإماراتيين البالغ عددهم 6 آلاف حاج، وسبل تعزيز التعاون بين الجانبين فيما يخدم الحجاج وتوعيتهم وتمكينهم من أداء فريضة الحج بكل يسر وسهولة وأمان.

ونوه النيادي بما تبذله المملكة من جهود مباركة في خدمة وراحة الحجاج وحرصها في كل عام على تقديم المزيد من الخدمات والإمكانات والتسهيلات ليؤدي الحجاج مناسكهم بكل يسر وراحة واطمئنان، لافتا إلى أن الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بدولة الإمارات المتحدة تستخدم تقنية الواقع الافتراضي لتوعية الحجاج الإماراتيين بطريقة أداء النسك وأوقات التفويج وطرقه من خلال التطبيق الذكي الخاص بالهيئة، إلى جانب ورش توعوية.


من جهته أوضح نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة م. زكي حريري أن اللقاء تناول ترتيبات المؤسسة لخدمة حجاج دولة الإمارات العربية الشقيقة لموسم الحج وأهم المستجدات التي طرأت على أنظمة الحج في المسار الإلكتروني، وكذلك شرائح الخدمات الإضافية علاوة على توعية الحجاج بضرورة الالتزام بجداول التفويج في المشاعر المقدسة لرمي الجمرات وكذا نظام الإعاشة بالمشاعر والوجبات سابقة التجهيز.
المزيد من المقالات