تواصل توزيع المساعدات السعودية للسوريين في عرسال

تواصل توزيع المساعدات السعودية للسوريين في عرسال

الاثنين ٢١ / ٠١ / ٢٠١٩
واصل فريق من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وعدد من متطوعي المركز توزيع 686 سلة غذائية و1,327 بطانية للاجئين السوريين، أمس الأول، في بلدة عرسال بمحافظة البقاع اللبنانية، يستفيد منها 686 عائلة سورية، في إطار العون المقدم من المملكة ممثلة بالمركز للتخفيف من معاناة الأشقاء السوريين في بيئة اللجوء.

وتشارك فرق المركز التطوعية في هذه المهمات الإنسانية تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 والتي تسعى إلى الاهتمام بالعمل التطوعي في ميدان العمل الإنساني.


وكان المركز قد وزع قريبا 380 سلة غذائية تزن 28 طنا و120 كيلوجراما، و760 بطانية للاجئين السوريين في البلدة التي تقع في محافظة البقاع اللبنانية، استفادت منها 380 عائلة سورية، كما زار فريق المركز مخيم الشهداء للتعرف على أوضاع اللاجئين والعمل على تلبية احتياجاتهم بعد العاصفة العنيفة التي شهدها لبنان، وذلك في إطار العون المقدم من المملكة ممثلة بالمركز للتخفيف من معاناة الأشقاء السوريين في بيئة اللجوء.

كما وزع المركز سابقا 13.500 لتر من وقود التدفئة على الأسر النازحة في الشمال السوري بمخيم بزاعة بناحية الباب، تستفيد منه 135 عائلة.

وتأتي المساعدات ضمن المشاريع المتنوعة التي يقدمها المركز للأشقاء في سوريا ضمن مشروع تحسين مستوى المعيشة وتمكين المجتمع للتخفيف من معاناة النازحين والمتضررين السوريين في موسم الشتاء القارس.
المزيد من المقالات
x