4 شاحنات طبية و48 طن مواد غذائية لإغاثة 4 محافظات يمنية

قدمها مركز الملك سلمان عبر منفذ الوديعة

4 شاحنات طبية و48 طن مواد غذائية لإغاثة 4 محافظات يمنية

الاثنين ٢١ / ٠١ / ٢٠١٩
عبرت منفذ الوديعة الحدودي أمس 4 شاحنات إغاثية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تحتوي على مواد طبية، تزن 47 طنًا و230 كيلو غرامًا خصصت لمحافظة تعز.

وفي سياق متصل وذي علاقة بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، عبرت منفذ الوديعة الحدودي مساعدات إغاثية تستهدف عدداً من المحافظات اليمنية.


وتضمنت المساعدات عدد 3315 كرتوناً من التمور، تزن 23 طنًا و570 كيلو غرامًا، لمحافظة الجوف، وبذات العدد لكلٍ من محافظتي المهرة وحضرموت.

يذكر أن هذه الجهود الإغاثية يبذلها المركز ويعكف على تقديمها لمختلف المحافظات والمديريات في جمهورية اليمن الشقيقة.

وكان مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية قد دشن الأسبوع الماضي، توزيع مساعدات غذائية للنازحين بمخيم الركزة بمأرب.

وشملت المساعدات المقدمة 708 سلال غذائية تزن 52 طنا و392 كيلو غراما، يستفيد منها 4.248 نازحا في مخيم الركزة بمحافظة مأرب.

كما قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الأسبوع الماضي أيضا بتدشين توزيع مساعدات غذائية للنازحين من محافظة صعدة إلى محافظتي مأرب والجوف.

وشملت المساعدات المقدمة للنازحين من صعدة إلى مأرب 1.110 سلال غذائية تزن 82 طنا و140 كيلو غراما، يستفيد منها 6.660 فردا.

كذلك دشن مركز الملك سلمان للإغاثة توزيع مساعدات غذائية للنازحين من محافظة صعدة إلى محافظة الجوف، وشملت المساعدات المقدمة 276 سلة غذائية تزن 20 طنا و424 كيلو غراما، يستفيد منها 1.656 فردا. وتأتي هذه المساعدات في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للمحافظات اليمنية كافة التي بلغت 231 مشروعا.
المزيد من المقالات
x