كبسولة

كبسولة

السبت ١٩ / ٠١ / ٢٠١٩
لا شك أن تغيير نظام البطولة الآسيوية سهل مهمة بعض المنتخبات وعقد مهمة البعض الآخر، لكن كما يقول المثل «من دور الهين ترى الكايدي أحلى».

أقول ذلك قبل مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره الياباني؛ لأن البعض كان يفضل عدم مواجهة محاربي الساموراي في هذا التوقيت لأنها بمثابة نهائي مبكر.


لكن من وجهة نظري من لديه القدرة على المنافسة ويريد تحقيق اللقب فعليه مواجهة جميع الفرق وفي أي وقت، ولا يجب المفاضلة بين المنتخبات واختيار توقيت مقابلتها.

نتمنى أن يكون الأرجنتيني بيتزي، وضع في حسبانه كل السيناريوهات المحتملة من أجل إسعاد الجمهور الذي ارتفع سقف طموحاته ويريد الذهاب لأبعد نقطة.
المزيد من المقالات
x