آليات تخطيط «العمل الاجتماعي» في الهيئة الملكية بالجبيل

آليات تخطيط «العمل الاجتماعي» في الهيئة الملكية بالجبيل

السبت ١٩ / ٠١ / ٢٠١٩
اختتمت إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل أمس الأول ورشة العمل، التي نظمتها بالتعاون مع مؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي بعنوان «آليات تخطيط وتقويم برامج العمل الاجتماعي»، بمشاركة العديد من قيادات العمل الاجتماعي على مستوى المنطقة الشرقية، التي استمرت يومين، في النادي البحري بالجبيل الصناعية.

واشتملت محاور الورشة المقدمة على أسس تصميم المشروعات الاجتماعية ووضع الأهداف الخاصة بها والعلاقة بين البرامج والمشروعات والفرق بينهما، والخصائص المتميزة للبرامج والمشروعات، بالإضافة إلى المفهوم العلمي والمهني للعمل الاجتماعي.


من جانبه، أكد أمين عام جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي د. فهد المغلوث، أن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها الهيئة الملكية بالجبيل تتميز بالشمولية ووصولها لأكبر شريحة ممكنة في مدينة الجبيل الصناعية مع الحرص على استدامة هذه البرامج على المدى الطويل، مشيراً إلى أن الورشة إحدى ثمار الاتفاقية التي وقّعت مؤخراً بين الهيئة الملكية ومؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز الهادفة للاستفادة من الخبرات الموجودة.
المزيد من المقالات
x