الاتفاق والأهلي مرشحان لعبور الأمجاد والنجوم

رياضة محلية

الاتفاق والأهلي مرشحان لعبور الأمجاد والنجوم

الجمعة ١٨ / ٠١ / ٢٠١٩
تختتم عصر ومساء اليوم الجمعة منافسات الدور الـ 32 لمسابقة كأس الملك، فعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام يتطلع الاتفاق إلى فوز سهل يعبر من خلاله للدور ثمن النهائي، خصوصاً أن منافسه الأمجاد «درجة ثانية» ليس بذلك الفريق. وقد تأهل الاتفاق لهذا الدور عقب فوزه على الدرعية 3-0 بينما أحدث الأمجاد مفاجأة عندما أطاح بضمك على أرضه وبين جماهيره.

ويطمح التعاون في تخطي النهضة عندما يستقبله على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. وقد تأهل التعاون لهذا الدور بصعوبة إثر فوزه على العدالة 1-0 بينما تأهل النهضة على حساب حطين 3-2. وعطفاً على المستويات الكبيرة التي يقدمها التعاون في دوري المحترفين فإنه يبقى المرشح الأبرز للفوز بالمباراة والتأهل للدور القادم، لاسيما أنها تقاد على أرضه وأمام جماهيره.


ويحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على النجوم عندما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء. وتعتبر حظوظ الأهلي الذي تجاوز الرياض 4-0 صفر في الدور الأول، وافرة لتخطي مضيفه وبنتيجة كبيرة، بينما النجوم الذي تأهل على حساب الأخدود 2-0، فإنه يأمل في إقصاء صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة.

ويخطط جدة للإطاحة بالشباب عندما يستضيفه على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في مباراة لن تكون سهلة على الفريقين. فجدة الذي تأهل على حساب الغزوة 3-2، يتصدر حالياً ترتيب دوري الدرجة الأولى وبات قريباً من الصعود لدوري الكبار للمرة الأولى وقد تعاقد مؤخراً مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب لدعم صفوفه، فيما الشباب الذي تأهل على حساب الساحل 3-0 فسيرمي بكل أوراقه الرابحة منذ البداية لإحباط أي مفاجأة محتملة والعودة ببطاقة التأهل للدور المقبل.
المزيد من المقالات
x