النصر يواجه أحد في "الجامعة" ويخالص العنزي

النصر يواجه أحد في "الجامعة" ويخالص العنزي

الخميس ١٧ / ٠١ / ٢٠١٩

ينتظر أن تتلقى إدارة النصر خطابا من الاتحاد السعودي لكرة القدم بشام نقل مواجهتي الفريق أمام أحد والقادسية والمقررة في 27 من يناير الجاري و6 من فبراير المقبل إلى ملعب جامعة الملك سعود إلى حين الانتهاء بالكامل من تجهيز أرضية استاد الملك فهد الدولي التي تسببت في شكوى إدارة النصر والذي استجاب من خلالها رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بعد أن قام بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول الصور السيئة التي ظهرت عليها أرضية "الدرة".

وجاء اختيار ملعب الجامعة كونه الملعب الوحيد الجاهز في العاصمة الرياض بسبب انشغال استاد الأمير فيصل بن فهد بالزراعة الشتوية، وعدم مطابقة ملاعب الأندية للمواصفات الأمنية والاحتياطات اللازمة في حال الحضور الجماهيري الكبير.

وكان نادي النصر قد قدم تقريرا عن الحالة التي كان عليها استاد الملك فهد الدولي اثناء مباراة الفريق امام الأنصار في الدور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين، ارفق من خلالها صور خاصة من المركز الإعلامي تؤكد صعوبة خوض المباريات على الملعب في المباريات المقبلة في حال لم تتخذ خطوات عاجلة.

وسلمت إدارة النادي لجنة الاحتراف وحقوق اللاعبين كامل حقوق الحارس عبدالله العنزي الذي رفع الشهر الماضي قضية ضد إدارة النصر يطالب من خلالها بتسليمه كامل حقوقه عن العقد الذي وقعه في 2015 مقابل 7 ملايين ريال سنويا، وينتظر أن تعلن إدارة النصر خلال الأيام المقبلة عن انهاء علاقة النصر مع العنزي في ظل عدم الاستفادة من خدماته وعدم تقدم أي نادي لانتداب اللاعب خلال الموسمين الماضيين.

وبحسب مصادر مقربة من العنزي فان الحارس الذي نال افضلية الحراس في موسم 2014 تراجع عن الانتقال لفريق أحد بعد انتقال قائد الفريق حسين عبدالغني لفريق الأهلي، والذي كان قد نجح في تقريب وجهات النظر بين اللاعب وإدارة أحد.

وكان الفريق الكروي الأول قد عاود أمس تدريباته استعداداً لمواجهة الفيحاء الاثنين المقبل في دور الـ 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين بعد ان تجاوز الأنصار الثلاثاء الماضي بخماسية نظيفة، واستهل المدرب البرتغالي روي فيتوريا الحصة التدريبية بمحاضرة للاعبين أكد من خلالها بان المشاركة في القائمة الأساسية ستكون للاعب الذي سيبذل قصار جهده في التدريبات، مطالبا الجميع ببذل الجهد من أجل تحقيق الانتصارات للفريق والوصول الى الهدف المنشود من قبل أنصار النادي.

المزيد من المقالات