عاجل

الحكير تخرج الدفعة الأولى من مديرات المعارض على مستوى المملكة

الحكير تخرج الدفعة الأولى من مديرات المعارض على مستوى المملكة

الخميس ١٧ / ٠١ / ٢٠١٩
احتفل قطاع التدريب بشركة فواز الحكير للتجزئة مؤخرًا بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج المتخصص لتدريب مديرات المعارض التجارية على مستوى المملكة والبالغ عددهن نحو 260 مديرة معرض سعودية، تم خلالها تدريبهن على عدة مهارات من أبرزها مهارات التواصل، التميز في خدمة العملاء، إدارة المعرض، تدريب وتوجيه فريق المعرض، إدارة مواسم الضغط والتدريب على جهاز المحاسبة، حيث تم منح كل مديرة معرض شهادة اجتياز ومكافأة مادية. ويأتي هذا البرنامج ضمن سلسلة برامج تدريبية متنوعة مخصصة لتطوير مهارات السعوديين على رأس العمل.

وصرح الرئيس التنفيذي بالشركة فيصل بن عبدالله الجديعي بالقول: إننا نسعد بتخريج الدفعة الأولى من برنامج مديرات المعارض حيث حرصت الشركة على عقد خططها التدريبية بما يتوافق مع رؤية 2030 لتطوير مهارات السعوديين والسعوديات لأداء أعمالهم بأفضل كفاءة وفعالية حيث تضم الشركة قرابة 6000 موظف سعودي وسعودية.


الجدير بالذكر أن الشركة حرصت من بدء برامج التأنيث والتوطين على عقد برامج تدريبية متنوعة للسعوديين والسعوديات، حيث تنوعت بين البرامج التعريفية عند بدء التوظيف إلى التدريب الميداني على رأس العمل لضمان تطبيق الموظف للمهارات المطلوبة بشكل عملي، وبرامج تدريبية متخصصة في التجزئة تنفذ من قبل فريق التدريب بالشركة وبرامج أخرى تنفذ من قبل فريق التدريب من الماركة الأم.
المزيد من المقالات
x