أمير حائل يطلع على عرض «صندوق الاستثمارات»

أمير حائل يطلع على عرض «صندوق الاستثمارات»

الأربعاء ١٦ / ٠١ / ٢٠١٩
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس هيئة تطوير منطقة حائل، اليوم، على العرض الشامل لصندوق الاستثمارات العامة عن مفهوم "الداون تاون Downtown" في مدن المملكة الذي يجري تنفيذه من قبل صندوق الاستثمارات العامة.

واستعرض سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز خلال الاجتماع الذي عُقد اليوم بقصر أجا بحائل الميز النسبيه للمنطقة والمقومات الاقتصادية والطبيعية والسياحية والبيئة والتراثية، مؤكداً أن إمكانات المنطقة التنموية ستكون متاحة لتوجهات صندوق الإستثمارات العامه لتنفيذ برامجه ومشاريعة في حائل لتكون فرص الاستثمار التنموي فيها قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.


كما استعرض سمو رئيس هيئة تطوير منطقة حائل الإمكانات المحفزة للاستثمار في أرض هيئة تطوير منطقة حائل التي تشكل ثلث النطاق العمراني لمدينة حائل خاصة ما يتعلق بالفرص المتاحه فيها لتطوير الشريط السياحي لأرض الهيئة مما يسهم في نجاح توجهات ومشاريع صندوق الاستثمارات العامة التي ستكون إضافة متميزة لفرص الاستثمار في مخططات استعمالات الأرض.

وأشار سموه إلى أن هيئة تطوير منطقة حائل في مرحلتها الجديدة ستقود - بإذن الله - العديد من المبادرات التنموية النوعية في المنطقه بعد استكمال مراحل إعداد الرؤية والتوجه الاستراتيجي للمنطقة والهيئة.



المزيد من المقالات
x