الملحم أول عضوة شرف في رياضة الشمالية

الملحم أول عضوة شرف في رياضة الشمالية

الأربعاء ١٦ / ٠١ / ٢٠١٩
أبدت سناء الملحم أول عضوة شرف في رياضة الشمالية عن فرحتها بقرار التعيين قائلة: حبي لمنطقتي و ولائي لها ولأهلها الطيبين أحد الأسباب لإنضمامي بين أعضاء نادي العرعر؛ كوني من الذين يحبون أن يولد النجاح مع إشراقة كل يوم جديد وتشجيع وتحفيز ودعم؛ لبلوغ نجاح وتميز في كل ميدان لأبنائنا.

واستطردت قائلة: دوري هو عضو مشرف ومشجع ومُحفز دائماً، كما أنني أمتلك ميول رياضية، وكنت صاحبة أول نادي نسائي رياضي بمنطقة الحدود الشمالية قبل 16 سنة حيث يضم النادي مشغل نسائي مُتكامل خياطة، تجميل، ورياضة.

واختتمت حديثها : أيضاً أنا عضو في لجنة أصدقاء المرضى، عضو في لجنة استشاريين المرضى وذويهم بمديرية الصحة بمنطقة الحدود الشمالية، رئيسة القسم النسائي لجمعية الثقافة والفنون بمنطقة الحدود الشمالية، رئيسة تحرير صحيفة الحقيقة نيوز الإلكترونية، ومدرب دولي معتمد إعداد مدربين.

ويذكر أن تكفلت الملحم بمعسكر فريق درجة الناشئين بالجوف والذي يستعد لملاقاة القلعة في دور الـ 32 بتصفيات بطولة المملكة للدرجة الأولى،من جهتها عبّرت إدارة نادي عرعر عن جزيل شكرها للأستاذة سناء الملحم لقبولها العضوية الشرفية، متمنية لها وللنادي التوفيق في المرحلة القادمة.

المزيد من المقالات