زاكيروني ينتظر المزيد من لاعبي الأبيض

زاكيروني ينتظر المزيد من لاعبي الأبيض

الأربعاء ١٦ / ٠١ / ٢٠١٩
تأهلت الإمارات صاحبة الأرض إلى دور الستة عشر في كأس آسيا لكرة القدم بعد تصدر المجموعة الأولى لكن دون إقناع الكثير من المشجعين؛ لذا سينتظر المدرب ألبرتو زاكيروني المزيد من لاعبيه.

وقال زاكيروني: «بخصوص الأداء في ثلاث مباريات، المنتخب الإماراتي تحكم في المباريات وحصل على نسبة استحواذ عالية مقارنة بالمنتخبات المنافسة».


وقال المدرب الإيطالي: «قدمنا أداء أفضل أمام الهند لكن كنت أنتظر تطورا في الأداء وبدأنا بشكل جيد، لكن بعد ذلك تراجعنا عقب تعادل تايلاند ولم نستغل عاملي الأرض والجمهور». وتابع: «أدرك أن الجمهور ليس راضيا ونأمل أن نقدم أداء أفضل في المباريات المقبلة ونستغل عاملي الأرض والجمهور.. لدينا حلول وسنستغلها في المباريات المقبلة». وأعلن المنظمون حضور حوالي 18 ألف متفرج في استاد هزاع بن زايد، البالغة سعته 25 ألف متفرج، بينما ظهرت الكثير من المدرجات فارغة. وقال زاكيروني: «لا أدري لماذا لم تحضر الجماهير (بكثافة)». وأضاف: «لا ننسى مساندة الجماهير في أبوظبي في أول مباراتين. لم يمتلئ الملعب لكن دائما كانت خلفنا الجماهير الإماراتية واليوم حظينا بدعم أيضا». وقال المدرب الإيطالي: «لم يخطر ببالي التفكير في المنافس في دور الستة عشر لكن همي الوحيد أداء منتخب الإمارات وتطوره».
المزيد من المقالات
x