المملكة تحتضن موقعة «اليوفي» وميلان

أنظار العالم شاخصة صوب السوبر الإيطالي بـ«الجوهرة»

المملكة تحتضن موقعة «اليوفي» وميلان

الأربعاء ١٦ / ٠١ / ٢٠١٩
تتجه أنظار عشّاق كرة القدم اليوم نحو ملعب «الجوهرة المشعّة» بجدة حين يستضيف نهائي كأس السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وميلان، في مباراة تشهد تواجد العديد من الأسماء المميزة في عالم كرة القدم يتقدّمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، بالإضافة للنجم الأرجنتيني ديبالا والبوسني بيانيتش وحارس مرمى ميلان الشاب دونا روما.

ويدخل اليوفي هذه المباراة بصفته بطلاً للدوري الإيطالي وكأس إيطاليا في الموسم الماضي، بينما يتواجد ميلان الإيطالي في النهائي المرتقب بصفته وصيفاً لكأس إيطاليا، وذلك بعد خسارته المباراة النهائية أمام «البيانكونيري» بأربعة أهداف مقابل لا شيء. وبالرغم من بعض الغيابات التي يعاني منها الفريقان، إلا أن مدربي الفريقين استعدا جيداً لهذه المباراة، خاصة أنها سوف تكون في المنعطف الأهم هذا الموسم، التي قد تعطي دافعاً معنوياً وكبيراً للفريق الذي سوف يحصل على اللقب.


ففي اليوفي، يأمل أليجري في التتويج بلقبه الثاني بمسابقة كأس السوبر الإيطالي، حيث سبق له الفوز عام 2015 على لاتسيو الإيطالي بهدفين نظيفين في النهائي، الذي جمع الفريقين في ملعب شنجهاي بجمهورية الصين، بينما يسعى جاتوزو الفائز بالكأس لاعباً في التتويج به لأول مرة كمدرب وتحقيق أولى بطولاته في عالم التدريب. وبات من المؤكد غياب كل من المغربي المهدي بن عطية وأندريا بارزالي عن قائمة «البيانكونيري» بسبب الإصابة، بينما تأكد غياب كل من سوسو بونافنتورا ولوكاس بيليا وماتياس كالدرا لذات السبب.
المزيد من المقالات
x