نائب أمير جازان يدشن «المشاركة المجتمعية» 

نائب أمير جازان يدشن «المشاركة المجتمعية» 

الأربعاء ١٦ / ٠١ / ٢٠١٩
دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان مساء أمس، فعاليات الملتقى الثالث لمسؤولي المشاركة المجتمعية بوزارة الصحة، الذي تنفذه الوزارة ممثلة بالمديرية العامة للشؤون الصحية بجازان بالتعاون مع عديد من الجهات الخيرية والأهلية بالمنطقة.

وفور وصول سمو نائب منطقة جازان قام بقص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض المصاحب، وتجول سموه والحضور على أقسام المعرض الذي تشارك فيه وزارة الصحة ، والإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، وإدارة التعليم بمحافظة صبيا، وعدد من الجهات الخيرية ولجان التنمية الاجتماعية، والجمعيات الخيرية بالمنطقة.


وشاهد الأمير محمد بن عبدالعرير والحضور عرضاً مرئياً عن الملتقى والأهداف التي يسعى لتحقيقها ، ويبرز جهود صحة جازان في تنفيذ أهداف الملتقى للمساهمة في تنمية القطاع الصحي غير الربحي بالمنطقة (نحو مجتمع صحي أمن ) بما يتفق ورؤية المملكة ٢٠٣٠.

وشهد سمو نائب أمير جازان توقيع عدد من الاتفاقيات بين صحة جازان وجامعة جازان وجمعية أمراض الدم الوراثية والأحسان الطبية الخيرية بجازان والإدارة العامة للتعليم بجازان وإدارة التعليم بمحافظة صبيا وصندوق تنمية المواد البشرية و شركة رؤية الاستدامة.
المزيد من المقالات
x