1.6 مليون تعريف بالمعاش التقاعدي في عام

1.6 مليون تعريف بالمعاش التقاعدي في عام

الاثنين ١٤ / ٠١ / ٢٠١٩
بلغ عدد التعاريف بالمعاش التقاعدي التي أصدرتها مؤسسة التقاعد آلياً، عن طريق بوابة التقاعد الإلكترونية وتطبيق المؤسسة للأجهزة الذكية 1.6 مليون تعريف بنهاية عام 2018.

وأوضحت المؤسسة أن خدمة طباعة خطاب التعريف بالمعاش هي من أبرز الخدمات الإلكترونية التفاعلية التي تقدمها المؤسسة باللغتين العربية والإنجليزية، حيث يستطيع المستفيد الحصول على الخدمة من خلال التسجيل في بوابة «التقاعد» الإلكترونية والحصول على اسم المستخدم وطباعة خطاب تعريف بالمعاش موثق ومعتمد بختم وشعار المؤسسة لتقديمه لكافة الجهات ذات العلاقة.


وأتاحت المؤسسة طباعة التعريف عن طريق تطبيقها الإلكتروني للأجهزة الذكية وذلك عن طريق إرسال صورة من الخطاب موثق بختم وشعار المؤسسة إلى البريد الإلكتروني للمتقاعد كي يتمكن من طباعته، والتطبيق متاح على كافة أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية.

وحرصاً من المؤسسة على كسب الخطاب المزيد من الثقة والمصداقية؛ أتاحت تطبيق خدمة (التحقق من خطاب التعريف)، وهي خدمة إلكترونية على موقع المؤسسة الإلكتروني تستطيع من خلالها الجهات المقدم لها الخطاب التأكد من صحته من خلال إدخال (رقم الرمز) الموجود في الخطاب.

وتأتي هذه الخدمة سعياً من المؤسسة لتحقيق إستراتيجيتها 2022، التي تهدف إلى تقديم خدمات مميزة للمشتركين والمتقاعدين والمستفيدين.
المزيد من المقالات
x