بنك البلاد يطلق جهاز الخدمة الذاتية لتنفيذ جميع عمليات التحويل الدولية

بنك البلاد يطلق جهاز الخدمة الذاتية لتنفيذ جميع عمليات التحويل الدولية

الاثنين ١٤ / ٠١ / ٢٠١٩
أطلق بنك البلاد ممثلاً في ذراع الحوالات المالية «إنجاز»، والمزود الرائد لخدمات تحويل الأموال محلياً ودولياً في المملكة العربية السعودية، أحدث خدماته بتدشين جهاز الخدمة الذاتية كي كيوسك «KeyKIOSK» لخدمة تحويل الأموال للعملاء في جميع البنوك المراسلة في مختلف دول العالم، وذلك إيماناً من بنك البلاد وسعيه الدائم والمستمر لتقديم أفضل الخدمات لعملاء «إنجاز»، التي تمكنهم من تحويل الأموال إلى عائلاتهم وأصدقائهم على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع وبأسرع وقت، وعدم الحاجة إلى زيارة المراكز أو التقيد بأوقات العمل.

وفي هذا الصدد، صرح عبدالعزيز العنيزان الرئيس التنفيذي لبنك البلاد: «نحن نسعى دائماً أن نكون في طليعة البنوك، وذلك في طرح أحدث الحلول لمساعدة عملائنا على إجراء المعاملات بسهولة وسرعة. ويمثل تركيب أجهزة «إنجاز كيوسك» Enjaz KIOSK الإلكترونية العالية الجودة والآمنة خطوة مهمة في هذا الاتجاه، حيث يمكن للعملاء زيارة مراكز «إنجاز» وإجراء عمليات تحويل الأموال إلى الخارج بكل يسر و سهولة».


بدوره، صرح المهندس عمر الحسين، مدير عام «إنجاز»: «تعتبر هذه الأجهزة بمثابة حل متكامل للعملاء، إذ ستمكنهم من فحص حالة معاملاتهم والوقت الحقيقي المستغرق لإتمام أي عملية تحويل، وبالتالي ستعزز تحقيق الهدف الرئيس لـ«إنجاز» ألا وهو راحة وخدمة عملائنا لتعزيز تجربتهم وتوفير لهم جميع الخيارات لتنفيذ عمليات تحويل الأموال».
المزيد من المقالات
x