اختتم المنتخب الوطني التدريب الرسمي لمواجهة لبنان على ستاد آل مكتوم، والتي ستقام اليوم السبت في تمام السابعة مساء بتوقيت المملكة على ذات الملعب في ثاني مباريات المنتخب السعودي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بكأس آسيا 2019، واتسمت التدريبات بالروح العالية لدى اللاعبين، وظهر عليهم الإصرار على تحقيق الفوز وحسم التأهل مبكرا وأكد لاعبو المنتخب السعودي جاهزيتهم الكاملة لمواجهة المنتخب اللبناني.

بدوره قال فهد المولد: إن مباراة لبنان تمثل أهمية كبيرة للمنتخب كونها فرصة نحو تعزيز الصدارة، مشددا على صعوبة المباراة التي وصفها بالمواجهة القوية، لافتا إلى أن اللاعبين سيدخلون المباراة بكامل تركيزهم من أجل تحقيق الفوز.

من جانبه قال هتان باهبري: إن التركيز والانضباط التكتيكي سلاح المنتخب في مواجهة لبنان، وأعرب باهبري عن أمله في مواصلة الأداء الذي ظهر به اللاعبون في المباراة الأولى أمام كوريا الشمالية للحفاظ على ما تم اكتسابه منها.

وقال حارس مرمى المنتخب الوطني محمد العويس: إن فترة الإعداد القصيرة قبل المباراة لم تكن عائقا أمام الاستعداد الكامل للمواجهة حيث تم استغلال هذه الفترة بشكل مثالي. وأضاف العويس إن المنتخب سيخوض المباراة بشكل مميز يساهم في تحقيق النتيجة الإيجابية التي يطمح لها الجميع.