الرائد يفرض التعادل على الهلال.. والأهلي يكتسح أحد

الاتفاق والباطن «حبايب».. والشباب يجتاز الفيحاء

الرائد يفرض التعادل على الهلال.. والأهلي يكتسح أحد

السبت ١٢ / ٠١ / ٢٠١٩
فرط الهلال في فوزٍ كان في متناول اليد عندما لحق به ضيفه الرائد وأدرك التعادل 1-1 في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض برسم الجولة السادسة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وتقدم الهلال الذي أضاع كما من الفرص السهلة على مدار الشوطين، بواسطة المخضرم محمد الشهلوب (90+2) وأدرك الرائد التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق مازن أبو شرارة (90+4)، وبهذه النتيجة حافظ الهلال على الصدارة برصيد 37 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن مطارده النصر، بينما رفع الرائد رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسعة.

وحسم التعادل السلبي مباراة الباطن والاتفاق التي جمعتهما عصرا على ملعب الباطن بحفر الباطن، ليرفع الباطن رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر فيما رفع الاتفاق رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن.


وقلص الشباب الفارق النقطي مع الهلال المتصدر إلى 5 نقاط ومع النصر الوصيف إلى نقطتين، إثر فوزه الكبير على ضيفه الفيحاء 4-1 في اللقاء الذي أقيم عصرا على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب. وتناوب على تسجيل أهداف الشباب ناصر الشمراني (25) وعبدالمجيد الصليهيم (67) والروماني كونستانتين بوديسكو (76 و90+3) في حين سجل هدف الفيحاء الوحيد عبدالله السالم (71). ورفع الشباب رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث، وفي المقابل تراجع الفيحاء للمركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.

وأوقف الأهلي مسلسل الهزائم المتوالية وحقق فوزا كبيرا على ضيفه أُحد ٥-١ في اللقاء الذي جمعهما مساء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة. وتكفل بخماسية الأهلي لاعب الرأس الأخضر دجانيني تفاريس في الدقائق (٧ و١٥ و٣٣ و٦٥ و٨٠) بينما سجل هدف أُحد الوحيد لاعبه الجديد صقر عطيف (٥٨). وتقدم الأهلي للمركز الرابع بعد أن رفع رصيده إلى ٢٧ نقطة في حين تجمد أحد في المركز الأخير برصيد ٦ نقاط.
المزيد من المقالات