«الأخضر يجمعنا» هاشتاق رسم ملامح «عشق الوطن»

أثبتوا أن ما حدث قبل المعترك الآسيوي لم يكن إلا مجرد «زوبعة»

«الأخضر يجمعنا» هاشتاق رسم ملامح «عشق الوطن»

السبت ١٢ / ٠١ / ٢٠١٩
عادت العجلة للدوران، لكن الألوان أصبحت كلها خضراء، فلا لون يعلو على لون «الوطن»، ومن كان يطالب بإيقاف المنافسات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بات يعي أن الأخضر فوق الجميع.

وعقب الأداء الرجولي في لقاء كوريا الشمالية، والانتصار برباعية نظيفة، في لقاء حمل معنى القتال لأجل شعار الوطن، تفاعل الجميع مع الهاشتاق الذي أطلق عبر برنامج التواصل الاجتماعي «تويتر»، الذي حمل عنوان «الأخضر يجمعنا».


التفاعل مع هذا الهاشتاق لم يكن مستغربا على أبناء الوطن، الذين طالما كانت وقفاتهم كبيرة، ومثالا يحتذى من قبل الجميع في شتى بلاد العالم، ليثبتوا أن ما حدث قبل المعترك الآسيوي لم يكن إلا مجرد «زوبعة» حاول البعض تضخيمها من أجل إخراج الصقور الخضر عن تركيزهم.

ولم تقتصر التغريدات على مجموعة من العشاق، بل شملت العديد من المسؤولين الرياضيين، وكذلك الأندية، إضافة إلى بعض المحترفين الأجانب في الدوري السعودي، مؤكدين وقوفهم الدائم مع المنتخب السعودي، حتى وإن لم ينل قرار استمرار دوري المحترفين السعودي رضاهم.

الجماهير السعودية، أكدت حضورها الكبير في لقاء هذا المساء الذي يجمع الأخضر بلبنان، موضحة أن «نداء الواجب» يعلو على كل صوت، دائما وأبدا.
المزيد من المقالات