"كشف" يفصل بريجوفيتش عن الاتحاد

"كشف" يفصل بريجوفيتش عن الاتحاد

الثلاثاء ٠٨ / ٠١ / ٢٠١٩
أجرى المهاجم الصربي الكساندر بریجوفیتش كشفاً طبياً شاملاً في أحد المراكز الطبية المتخصصة في دبي بإيعاز من إدارة ناديه اليوناني باوك تمهيداً لانتقاله لنادي الاتحاد.

وفي حال تجاوزه للكشف الطبي بنجاح سيتم توقيع عقداً احترافياً بموجبه يكون لاعباً اتحادياً لقيادته في خط الهجوم الصريح وبذلك يكون قد أنهى النادي الجداوي صفقته الخامسة الخاصة بالمحترفين الأجانب.


حيث أنهت إدارة الاتحاد خلال الأسبوعين الماضيين أربعة صفقة تضمنت التعاقد مع الايفواري سيكو سانوجو والبرازيلي مارسيلو غروهي والمغربي مروان دا كوستا ومن الرأس الأخضر غاري رودريقيز.

من جھة أخرى تعرض المحترف التشيلي كارلوس فیلانویفا لإصابة في المران الذي أقیم على ملعب نادي الاتفاق بالدمام تحضیرا لمواجھة القادسیة الخمیس ضمن الجولة الـ16 من الدوري.

وعلى صعيد متصل قرر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس لؤي ناظر تفعيل شق الاستثمار بالنادي وتعيين الاستاذ خالد التميرك رئيساً له في الفترة المقبلة على أن تكون العضوية لخزام زراع وبسام الصادق وعمر ابو الفرج وتركي قاري في نفس دائرة الاستثمار بالنادي ، على أمل أن يحقق النادي في هذا الإطار المرجو منه لزيادة مداخيل النادي.
المزيد من المقالات
x