«باور إضافي»

«باور إضافي»

الثلاثاء ٠٨ / ٠١ / ٢٠١٩
حظي المنتخب السعودي لكرة القدم خلال الأيام الماضية بدعم كامل من الوسط الرياضي، وزاد حجم التفاؤل بقدرات اللاعبين، وبأن يتكلل هذا الدعم بحضور يليق بقيمة ومكانة الكرة السعودية في كأس آسيا 2019 بالإمارات. توحد الألوان في الفترة الحالية، والدعم الجماهيري والإعلامي والوقوف خلف الأخضر، رفع الحالة المعنوية لجميع اللاعبين ومنحهم قوة إضافية قبل الدخول في المعترك الآسيوي.

من جانبه، قال لاعب المنتخب السعودي السابق فؤاد أنور: تاريخ الكرة السعودية ارتبط بكأس آسيا فمنها انطلقنا نحو العالمية وأضاء نجومنا من خلالها سماء القارة عبر أجيال متعاقبة، لذلك نثق أن نجوم الأخضر قادرون من خلال كأس آسيا 2019 أن يعيدوا وهج الكرة الخضراء من جديد.


وقدم أنور نصيحة للاعبين الحاليين، وقال: كما بلغتم كأس العالم في روسيا فأنتم أهل لأن تسجلوا حضوراً مبهراً في هذا الاستحقاق القاري.

واختتم أنور حديثه بالقول: نثق بكم والنصر حليفكم.

بينما قال فهد الهريفي موجها نصيحته للاعبي الأخضر: الإخلاص والتفاني والتكاتف يصنع التاريخ، تذكروا أن بطولة آسيا لها خصوصيتها لدينا وهي فأل خير على الكثير من الأجيال، كل الأمنيات لكم بالتوفيق.

من جانبه، قدم لاعب المنتخب السعودي السابق أحمد الدوخي دعمه للاعبين، وقال: أتمنى لجميع لاعبي المنتخب التوفيق في كأس آسيا 2019، وأن يقدموا كل ما لديهم لأنها بطولة مهمة جدًا.
المزيد من المقالات