DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بيتزي :علينا إثبات قوة الأخضر أمام "الكوري"

بيتزي :علينا إثبات قوة الأخضر أمام "الكوري"
بيتزي :علينا إثبات قوة الأخضر أمام

شدد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، خوان أنطونيو بيتزي، على أهمية المواجهة الأولى للأخضر في كأس آسيا 2019 بدولة الإمارات والتي ستقام غدًا الثلاثاء أمام كوريا الشمالية على استاد راشد، وذلك لحساب الجولة الأولى من المجموعة الخامسة.
وقال بيتزي في المؤتمر الصحفي: "مباراة الغد أمام كوريا الشمالية مهمة لكلا المنتخبين، على المستوى الشخصي أنا راضٍ عن مستوى الإعداد للمنتخب، ولدينا الثقة العالية باللاعبين."


وأضاف: " كنا طوال هذه الفترة ننتظر أن تكتمل جاهزية سلمان الفرج، لكنه وللأسف لم يتجاوز الإختبار الطبي الأخير، لذا اضطررنا لاستبعاده، على الرغم من محاولتنا سويًا نحن واللاعب أن يكون جاهزًا للمشاركة في كأس آسيا 2019".

وأكمل: "نمتلك مجموعة رائعة على مستوى جميع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية في المنتخب، والجميع يعمل على تقديم عمل يفيد المنتخب."


وقال: "كل مباراة نلعبها سنعاملها بذات الأهمية، حاليًا سنتعامل مع مباراة كوريا الشمالية على أنها الأهم بالنسبة لي وللاعبين، وسنقوم بذات الأمر في المباراة التي تليها."
وأضاف: " سالم عاد من تجربة اللعب في أسبانيا بفائدة كبيرة على المستوى الفني والبدني والذهني أيضًا، اللعب في الدوريات الأوروبية مفيد جدًا للاعب الآسيوي."
وعلق بيتزي على نتائج مباريات المنتخب في المواجهات الافتتاحية لكأس آسيا: "كل بطولة مختلفة عن الأخرى، لا أفكر بمشاركات المنتخب في النسخ السابقة، تركيزي هو على النسخة الحالية".

وقال: "قدمنا إلى هذه النسخة بشغف ورغبة كبيرة، تحديدًا في مباراة الافتتاح أمام كوريا الشمالية، علينا أن نثبت أنفسنا من خلال تقديم مستوىً مميز في المباراة".

ومن جانبه قال لاعب الأحضر سالم الدوسري : "جميع منتخبات كأس آسيا2019 متساوية بالأداء والفرص، وكل لاعب سعودي يتشرف بتمثيل شعار الوطن".

وأضاف: "تركيزنا حاليًا منصب على مباراة كوريا الشمالية، وكل المنتخبات التي سنواجهها سنعاملها بذات القدر من الاهتمام والاحترام".

وأكمل الدوسري: "اللاعب الذي يتواجد على الدكة، أهم من اللاعب المتواجد في أرض الملعب، ونحن متعاهدون سويًا أن نكون على قلب واحد."