المقيرن يتكفل بمحترف الاتحاد الرابع

المقيرن يتكفل بمحترف الاتحاد الرابع

الاثنين ٠٧ / ٠١ / ٢٠١٩

تكفل الرئيس السابق لمجلس إدارة نادي الاتحاد نواف المقيرن بقيمة صفقة المحترف الرابع الأجنبي غاري رودريقيز والذي أُعلن التوقيع معه في وقت سابق يوم الأحد.

وكان المقيرن قد ضخ مبالغ مالية في خزينة الناد منذ توليه الرئاسة قبل إنطلاق منافسات الموسم الرياضي الحالي والتي تجاوزت حاجز الثلاثين مليون ريال.

كما سخر جزء منها لإعادة تجديد وتطوير منشأة النادي بشكل عصري تناول عدداً من المرافق لتكون بيئة رياضية محفزة وجاذبة للعاملين واللاعبين والزائرين.

وكان المقيرن قد وعد بمواصلة الدعم للنادي عقب استقالته التي كانت في ١٨ ربيع الأول الماضي عقب سلسلة من الخسائر التي تعرض لها الفريق دون أن يحقق أي فوز كما خسر أيضاً كأس الهيئة العامة للرياضة وكأس زايد للأندية الأبطال.

وقبل أن يتكفل المقيرن بصفقة رودريقيز كانت إدارة النادي قد أتمت تعاقدها معه قادماً من نادي غلطة سراي التركي ومنتخب الرأس الأخضر، يوم الأحد، لمدة أربعة مواسم ونصف.

وبدأ اللاعب مسيرته في نادي سبارتان الهولندي قبل أن يلعب في الفئات السنية لفينورد ثم إلى أندية ريال سبورت كلوب البرتغالي وزركسيز وبوشويزن الهولنديين وروستوكر الألماني وأدو دن هاغ ودوردريخت.

وانتقل بعد ذلك إلى نادي ليفسكي صوفيا البيلاروسي ثم إلتشي الاسباني ومنه إلى باوك سالونيكا اليوناني قبل أن يستقر في غلطة سراي التركي.

وفي مجمل هذه التنقلات حقق رودريغيز بطولة واحدة كانت هي الدوري التركي في الموسم الماضي، حيث ساهم فيه بشكل ملحوظ بتسجيله 9 أهداف وصناعته 11

المزيد من المقالات
x