الحرس الوطني البحريني يحتفل بذكرى تأسيسه الـ22

الحرس الوطني البحريني يحتفل بذكرى تأسيسه الـ22

الاثنين ٠٧ / ٠١ / ٢٠١٩
بمناسبة احتفالات الحرس الوطني بالذكرى الثانية والعشرين على تأسيسه، رعى مدير أركان الحرس الوطني، اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة حفل تخريج دورة للمستجدين العسكريين، بحضور كبار ضباط الحرس الوطني وأهالي الخريجين.

ونقلت «بنا»، عن آمر مدرسة التدريب في كلمته، تثمينه الدعم والاهتمام الواسع من الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، إلى جانب متابعة اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني، في إثراء ميادين وحداتهم بالكفاءات والخبرات البشرية والعملياتية. وقَدَمَ الخريجون تطبيقات لعروض المشاة العسكرية، إضافة للحركات الصامتة التي تدل على كفاءة الخريجين لما استحصلوه من تدريبات خلال فترة تدريبهم، التي بُنيت على أحدث العلوم والمناهج العسكرية في بناء الجندي الكفؤ، ما يعكس مدى الروح والجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها منتسبو الحرس الوطني.


وفي ختام الحفل، تفضل معالي مدير أركان الحرس الوطني بتسليم الشهادات والجوائز على الخريجين والمتفوقين، مهنئا أصحاب المراكز الأولى ومقدماً شكره لجهود الخريجين والمدربين في تحقيق متطلبات الدورة واجتيازها بنجاح.
المزيد من المقالات