هيلدر يستعين بالشويع .. والنصر والأنصار في "الدرة"

هيلدر يستعين بالشويع .. والنصر والأنصار في "الدرة"

الاحد ٠٦ / ٠١ / ٢٠١٩

أدخل المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو المدافع خالد الشويع في القائمة الاساسية التي سيدخل بها في مواجهة الفيصلي الخميس المقبل في الجولة الـ16 من دوري المحترفين السعودي، بعد ان اكدت التقارير الطبية عدم جاهزية عبدالله مادو المصاب في مواجهة الجندل في كأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى غياب البيروفي كرستيان راموس بعد نيله البطاقة الحمراء أمام الفتح في الجولة الماضية، وسيتواجد الشويع إلى جانب البرازيلي برونو، في الوقت الذي عاد فيه الظهير الأيمن سلطان الغنام للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد شفاه التام من الإصابة، وشارك الغنام في المناورة الرئيسية في إشارة لجاهزيته الفنية لخوض المباراة.

وكان الفريق الكروي الأول قد خاض أمس حصتين تدريبية بدأت الأولى عند الساعة العاشرة صباحا قبل ان ينتقل اللاعبون إلى معسكر الفريق لتناول وجبة الغداء والراحة، اعقبها اجتماع فني مع الجهاز الفني لتوضيح بعض الملاحظات التكتيكية على الفريق، ومشاهدة بعض اللقطات الخاصة بفريق الفيصلي ومنهجيته الفنية.

ويعود اليوم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى الرياض بعد ان منح إجازة خاصة لعقد قرانه في المغرب، حيث سمحت له الإدارة بالمغادرة على ان يكون متواجداً في الحصة التدريبية غدا.

وتقرر ان يخوض الفريق مواجهة الدور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الأنصار في السابعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء 15 يناير على أرض استاد الملك فهد الدولي، حيث ستشهد تلك المواجهة عودة المباريات لدرة الملاعب بعد ان توقف اللعب فيه العام الماضي بسبب ارتباطه ببعض فعاليات هيئة الرياضة.

من جانب آخر، تتسلم الإدارة النصراوية ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود الأسبوع المقبل بعد أنتهاء الزراعة الشتوية التي تسببت في اغلاقه لأكثر من شهرين، حيث تم تحويل تدريبات الفريق الأول إلى الملعب الرديف.

المزيد من المقالات
x