DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتفاق والهلال يعبران الدرعية والدرع

الخليج يبتلع المزاحمية.. والأهلي يقسو على الرياض

الاتفاق والهلال يعبران الدرعية والدرع
الاتفاق والهلال يعبران الدرعية والدرع
أتخم الهلال مرمى ضيفه الدرع بتسعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض في اليوم الأخير لمنافسات الدور 64 لمسابقة كأس الملك. سجل أهداف الهلال الفنزويلي جيلمين ريفاس (17 و68 و88) والفرنسي بافيتيمبي غوميز (32 و51 و64 و72) والبيروفي اندريه كاريلو (82) وصالح الرشيد بالخطأ في مرماه (85). وسيلاقي الهلال هجر في الدور المقبل بالأحساء.
وتغلب الاتفاق على الدرعية 3-0 سجلها عبدالرحمن العبود (48) وسعد السلولي (53) وهزاع الهزاع (90) في المباراة التي أقيمت على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. وسيواجه الاتفاق نظيره الأمجاد في الدور المقبل من البطولة.
ودك الأهلي مرمى الرياض برباعية في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة. وسيحل الأهلي في الدور المقبل ضيفا على النجوم في الأحساء.
وسحق الخليج ضيفه المزاحمية 5-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأول بسيهات. وسيستقبل الخليج في الدور المقبل نظيره الفيصلي.
واكتسح الرائد ضيفه عرعر 5-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. وسيواجه الرائد في الدور المقبل فريق العين في بريدة.
وحقق التقدم مفاجأة ثالثة في هذا الدور عندما أطاح بالطائي وتغلب عليه 3-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب البكيرية بالبكرية. وسيلاقي التقدم أُحد الذي تجاوز ضيفه الشرق 2-0 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة.
وتفوق الأنصار على مضيفه الوطني 2-0 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك. وسيحل الأنصار في الدور 32 ضيفا على النصر في الرياض.