الاتحاد «يفلت» من الجبيل.. والتعاون يتجاوز العدالة

الاتفاق والهلال والأهلي مرشحون لعبور الدرعية والدرع والرياض

الاتحاد «يفلت» من الجبيل.. والتعاون يتجاوز العدالة

أحرج الجبيل «درجة ثانية» الاتحاد «حامل اللقب» عندما فرض عليه وقتا إضافيا نجح خلاله الأخير في تسجيل هدفين ليحسم النتيجة لصالحه ٣-١ في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الدور ٦٤ لمسابقة كأس الملك.

سجل للاتحاد البرازيلي رومارينهو داسيلفا (٤٥ و١٠٨) وأحمد عسيري (١٠٤) وللجبيل الإيفواري كوفي أداما (٧٤ من ركلة جزاء). وسيواجه الاتحاد الوشم في الدور المقبل.


وفي بريدة اكتفى التعاون بهدف وحيد في مرمى العدالة سجله الكاميروني لياندر تاوامبا (٦٩) ليعلن تأهله للدور الثاني من البطولة الذي سيواجه خلاله النهضة.

وبلغ العين الدور الثاني إثر فوزه على نجران ١-٠ في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة. وسيواجه العين الفائز من مباراة الرائد وعرعر.

وتجاوز وج ضيفه المجزل ٤-٢ بعد التمديد في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف. وسيلاقي وج في الدور المقبل الفيحاء.

وفاز النجوم على الأخدود ٢-٠ سجلهما عبدالله خطاب (٦١) وهيرمان كوادو (٨٦). وسيواجه النجوم في الدور الثاني الفائز من مباراة الأهلي والرياض.

وتغلب الشعلة على الصقور بركلات الترجيح بعد التعادل ١-١ خلال الأشواط الأربعة. وسيستقبل الشعلة نظيره الباطن في الدور المقبل.

وتفوق العروبة على الثقبة ٣-٢ في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأول في الجوف، الذي سيلاقي الوحدة في الدور المقبل.

وانتصر الوشم على ضيفه السد ٢-١ في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول الذي تأهل لمقابلة الاتحاد.

وتخطى جدة مضيفه الغزوة ٣-٢ في المدينة المنورة ليتأهل لملاقاة الشباب في الدور الثاني

وتختتم عصر ومساء اليوم منافسات الدور ٦٤ وذلك بإقامة ثمان مباريات فيسعى الخليج إلى تجاوز المزاحمية عندما يستضيفه على ملعبه في سيهات في مباراة تصب في مصلحة أبناء سيهات مالم يكن للضيف رأي آخر. ويخطط الاتفاق لتأهل مريح عندما يستقبل الدرعية على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في مباراة تعتبر من طرف واحد وهو الاتفاق الأفضل من كافة النواحي والمرشح لتسجيل نتيجة كبيرة. ويُنتظر أن ينصب الهلال سيرك أهداف في مرمى الدرع عندما يلتقيان على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض في مباراة أشبه بالمناورة القوية. ويصطدم التقدم بالطائي في مباراة تقام على ملعب نادي البكيرية وتسير وفقا للمعطيات الأولية في مصلحة الطائي صاحب الخبرة الطويلة والتجربة الكبيرة في مثل هذه المباريات. ولن يجد الرائد صعوبة تذكر في خطف بطاقة التأهل للدور ٣٢ عندما يستضيف عرعر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في مباراة سهلة إلى حد كبير عطفا على الفوارق الفنية والعناصرية. ويخطط الأنصار للعودة ببطاقة التأهل عندما يحل ضيفا على الوطني في المباراة التي تجمعهما على الملعب الرديف بمدينة الملك خالد الرياضية في تبوك. وتبدو حظوظ أُحد وافرة لتجاوز الشرق عندما يلتقيه على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة. وسيكون الأهلي مرشحا لتسجيل نسبة كبيرة من الأهدف عندما يستقبل الرياض على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة في مباراة من طرف واحد وهو الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب البطولة.
المزيد من المقالات
x