DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتحاد يتعاقد مع جروهي والعمار

الاتحاد يتعاقد مع جروهي والعمار
الاتحاد يتعاقد مع جروهي والعمار
جروهي
الاتحاد يتعاقد مع جروهي والعمار
جروهي
أعلنت إدارة نادي الاتحاد تعاقدها مع الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، لمدة ثلاث سنوات ونصف بعد أن اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له في دبي.
كما تعاقد الاتحاد أيضا مع لاعب وسط نادي الفتح عبدالله العمار لتدعيم صفوف الفريق باللاعبين المحليين، لينضم إلى زملائه الجدد مهند الشنقيطي وعبدالعزيز الضويحي وحسين الهاجوج.
من جهة أخرى، يعقد ممثل إدارة نادي الاتحاد اليوم اجتماعا حاسما مع إدارة نادي غلطة سراي التركي لبحث كافة الإمكانيات التي تسهل عملية انتقال اللاعب جراي رودريجيز.
ويشغل رودريجيز خانة الجناح ويبلغ من العمر ٢٨ عاما، كما يُعد أحد لاعبي منتخب بلاده الرأس الأخضر.
بدوره، أبدى المحترف الجديد في صفوف فريق نادي الاتحاد الإيفواري سيكو سانوجو سعادته بالانضمام إلى الفريق الجداوي، وشدد على أنه سيبذل قصارى جهده بالتعاون مع اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق نتائج إيجابية وإسعاد الجماهير.
وقال سانوجو خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام والجمهور: استشرت كثيرا قبل التوقيع مع النادي، واخترت الاتحاد لأنه فريق كبير وجماهيري، ومسرور بما سمعته وشاهدته عن النادي.
ورحب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد لؤي ناظر باللاعب، وأكد أن فترة الانتقالات الشتوية الحالية تعتبر مرحلة مهمة للاتحاد، وعملوا على استقطاب نوعية عالية من اللاعبين الذين يستحقون شعار الاتحاد، والبداية كانت مع سانوجو الموهوب بدليل تمثيله فرقا مميزة وتقديمه مستويات مميزة أيضا، علما بأن اختيارات اللاعبين كانت بالاتفاق مع المدرب بيليتش وأعضاء مجلس الإدارة.
وقال ناظر: جميع أخبار التعاقدات الصادرة من خارج النادي اجتهادات ليست بالضرورة صحيحة، وسيكون الإعلان عن باقي الصفقات تباعا خلال الأيام المقبلة، كما أن وضع الفريق أضاف درجة من الصعوبة في مفاوضاتنا مع اللاعبين، وقدمنا للعناصر الجديدة خطتنا الكاملة لتعديل أوضاع الفريق بما فيها الأسماء التي نسعى لاستقطابها، مما كان عاملا إضافيا داعما لموقفنا في المفاوضات.
بدوره، تمنى أسامة المولد، مدير الفريق الأول لكرة القدم، أن يقدم سانوجو إضافة قوية. وأضاف: نعمل لخلق بيئة جيدة للاعبين في التدريبات والمعسكرات، وأن عودته للاتحاد ليست غريبة لأنه من أبناء النادي ودائما في خدمة الاتحاد.