الأمير عبدالعزيز بن سعد يتوج أبطال «رالي حائل»

الأمير عبدالعزيز بن سعد يتوج أبطال «رالي حائل»

الأربعاء ٠٢ / ٠١ / ٢٠١٩
توج صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس هيئة تطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل نيسان الدولي 2019م في نسخته الـ 14 اليوم، السائق السعودي عيسى الدوسري وملاّحه الإماراتي علي عُبيد من فريق "إي دي للسباقات" بجائزة رالي حائل وذلك بعد تحقيقهما المركز الأول بالترتيب العام ، ليُحرز الفوز بلقب رالي حائل للعام الثاني على التوالي. كما توج سموه أبطال سباقات الرالي في فئة السيارات والدراجات النارية.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، استمرار دعم الاتحاد لرالي حائل.


عقب ذلك تقدم أبطال الرالي في نسخته الـ 14 على متن مركباتهم ودراجاتهم النارية الفائزة لصعود منصة التكريم ، ولقاء سموه وتسلمهم الدروع والجوائز.

وقدم سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد جائزة المركز الأول في فئة T1 لبطل رالي حائل السائق عيسى الدوسري وملاّحه الإماراتي علي عبيد وسيارة نيسان مقدمه من شركة نيسان السعودية ، وجاء المتسابق أحمد الشهيل وملاحه رشيد الشمري في المركز الثاني في فئة T1 ، وحل فارس المُشناء في الترتيب الثالث برفقة ملاحه سعود التميمي في فئة T1 .

كما سلم الأمير عبدالعزيز بن سعد المتسابق مشعل الصعيدي وملّاحه العُماني عبد الحليم البوسعيدي جائزة المركز الأول في رالي حائل لفئة T2 وسيارة نيسان مقدمه من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية،

وحقق المركز الثاني لفئة T2 السائق خلف الجوعان وملّاحه جوعان الجوعان ، وفي فئة "تي 4" الخاصة بالشاحنات، حقق السائق إبراهيم المهنّا الفوز بلقب هذه الفئة .

كما تم تكريم الفائزين في فئة T3 حيث جاء في المركز الأول طلال الذكير ، وحل ثانياً خليل التويجري والفائزين بسباق الدراجات النارية (quad) عبدالمجيد الخليفي الذي حقق المركز الأول ، وجاء ثانياً المتسابق عبد المجيد عبود .
المزيد من المقالات
x