مصر تجهز أخضر سلة الناشئين للآسيوية

مصر تجهز أخضر سلة الناشئين للآسيوية

الثلاثاء ٠١ / ٠١ / ٢٠١٩
يواصل المنتخب السعودي للناشئين لكرة السلة معسكره الإعدادي في مصر، الذي سيستمر حتى نهاية يوم 1440/‏5/‏9، بقيادة المدرب التركي تانير جوناي ومساعده سلمان الثواب ومهند شعبين وإشراف عضو مجلس الإدارة حمود المالكي والإداري سعود الخالدي، و14 لاعبا تم اختيارهم لخوض المعسكر.

من جهة أخرى، حدد الاتحاد السعودي لكرة السلة موعد إجراء قرعة كأس الاتحاد يوم الإثنين الموافق 1440/‏5/‏1 بمقر الاتحاد.


وأوضح المدير التنفيذي للاتحاد عبدالإله شعيل أن عدد الأندية المشاركة عشرة أندية للدوري الممتاز هي (أحد، الفتح، الهلال، النصر، الأهلي، الاتحاد، الأنصار، الوحدة، السلام، النهضة).

وستقام مباريات الدور التمهيدي يوم 1440/‏5/‏23 ويستثنى من المشاركة في هذا الدور أصحاب الترتيب من الأول إلى السادس في الدوري للموسم الماضي، وستقام مباريات هذا الدور لعدد أربعة فرق بواقع مباراتين بنظام خروج المغلوب بين أصحاب الأندية من السابع إلى العاشر وهم (الأنصار، الوحدة، السلام، النهضة) ويتم اختيار طرفي المباراتين والملاعب عن طريق القرعة.

وأضاف الشعيل أن الدور ربع النهائي سيقام يوم 1440/‏5/‏7 وسيتم تقسيم الأندية الثمانية المشاركة فيه إلى مجموعتين. ولفت الشعيل إلى أنه سيتم السماح بمشاركة لاعبين محترفين أجانب، ولا يسمح بإعارة اللاعبين السعوديين أثناء البطولة.
المزيد من المقالات
x