856 مبادرة لفريق الشرقية للمشي التطوعي

856 مبادرة لفريق الشرقية للمشي التطوعي

الاحد ٣٠ / ١٢ / ٢٠١٨
احتفل مؤخراً فريق الشرقية للمشي بما قدمه الفريق من إنجازات منذ انطلاقه في عام 2015م حتى هذا العام، حيث بلغ عدد مبادرات الفريق 856 مبادرة، تتضمن نصف مارثون المشي الشهري، جدول المشي اليومي، مسابقات وتحديات الفريق المجتمعية وغيرها من المبادرات المجتمعية.

وأشار قائد الفريق حسن الكاف إلى أن الفريق وحتى هذا العام قطع عددا من الكيلومترات مشياً بلغ مسافة 54980 كلم خلال عامين فقط، فيما يبلغ عدد المسجلين في موقع الفريق ما يقارب 390 عضوا.

وأوضح الكاف أنه بانتهاء عام 2018 أصبح بحوزتهم أعظم إنجاز قام به الفريق وهو فوزهم بجائزة التطوع السعودي لهذا العام، مشيرا إلى أنه تم وضع خطة مستقبلية لعام 2019 وهي العمل على التعاون مع المراكز والجمعيات الخيرية المهتمة بذوي الاحتياجات الخاصة «أصحاب الهمم» لإقامة فعاليات مشتركة، كذلك التعاون مع الجهات والمراكز الصحية والمستشفيات، وتقديم ملف الرعاية وإنجازات الفريق للرعاة والداعمين، وتطوير الفريق ميدانياً وإعلامياً، كذلك تفعيل مشاركات العنصر النسائي في الفريق.

يذكر أن فريق الشرقية للمشي مبادرة شبابية تطوعية مسجلة في جمعية العمل التطوعي، تهدف إلى تعزيز رياضة وثقافة المشي في المملكة بوجه عام وفي المنطقة الشرقية بشكل خاص، ويعمل الفريق بشكل مؤسسي في تجديد الهيكل التنظيمي لاستمراره في تقديم الأنشطة التطوعية.