أبها يحتفظ بصدارة دوري الأولى رغم الخسارة أمام القيصومة

أبها يحتفظ بصدارة دوري الأولى رغم الخسارة أمام القيصومة

الأربعاء ٢٦ / ١٢ / ٢٠١٨
تقدم فريق النهضة مركزين في سلم ترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم إثر فوزه الكبير على مستضيفه فريق الوشم بأربعة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة نادي الوشم بشقراء، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري، ليرفع النهضة رصيده إلى 20 نقطة متقدما إلى المركز السادس عشر، بينما تجمد رصيد الوشم عند النقطة الـ 23 متراجعا إلى المركز العاشر.

وفي حائل حقق فريق هجر فوزا ثمينا على مستضيفه فريق الطائي بهدفين مقابل هدف ليتقدم هجر إلى المركز الخامس برصيد 28 نقطة، في المقابل بقي الطائي على رصيده السابق من النقاط بـ 21 نقطة متراجعا إلى المركز الثالث عشر.


وفي أبها تمكن فريق القيصومة من تحقيق فوز صعب على مستضيفه فريق أبها بهدفين مقابل هدف وعلى الرغم من هذا الفوز إلا أن القيصومة بقي في المركز العشرين والأخير بـ 16 نقطة، وكذلك استمر أبها في صدارة ترتيب فرق الدوري برصيد 34 نقطة.

وتعادل الجيل مع ضيفه نجران بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وبهذه النتيجة رفع الجيل رصيده من النقاط إلى 25 نقطة متقدما إلى المركز السابع، ورفع نجران رصيده من النقاط إلى 23 نقطة متقدما إلى المركز التاسع.

وفي الباحة خطف فريق ضمك المركز الثالث عندما تعادل مع مستضيفه فريق العين سلبيا بدون أهداف، ليرفع ضمك رصيده من النقاط إلى 29 نقطة في المركز الثالث، ورفع العين رصيده من النقاط إلى 21 نقطة في المركز الخامس عشر.

وبنفس النتيجة تعادل فريق العروبة مع ضيفه فريق جدة وكذلك تعادل الشعلة مع ضيفه فريق الجبلين سلبيا بدون أهداف، وبهذه النتيجة أصبح العروبة في المركز التاسع عشر برصيد 20 نقطة، وجدة يحافظ على مركز الوصافة بـ 29 نقطة، والشعلة يستمر في المركز الثامن عشر بـ 20 نقطة، وتقدم الجبلين إلى المركز الثامن وفي رصيده 24 نقطة.
المزيد من المقالات