الأمير سعود بن نايف يطلع على خطة أوقاف جمعية «ترميم الخيرية»

الأمير سعود بن نايف يطلع على خطة أوقاف جمعية «ترميم الخيرية»

الأربعاء ٢٦ / ١٢ / ٢٠١٨
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه بديوان الإمارة أمس، رئيس مجلس إدارة جمعية ترميم الخيرية المهندس حمد ثواب الخالدي، وأعضاء مجلس الأوقاف والاستثمارات بالجمعية.

واطلع سموه على خطط الجمعية للاستدامة المالية وخطتها لشراء الوقف الأول، وما قام به المجلس من دراسة عن حالة الأوقاف في المنطقة والاستفادة من تجارب الجمعيات ذات الخبرة في الاستثمارات.


وثمن سموه الجهود التي تبذلها الجمعية في سبيل تحقيق الأثر الملموس من مشاريع الترميم على المستفيدين من المحتاجين، مؤكدا سموه أن الاهتمام بالأوقاف والاستثمارات يساعد الجمعية في تحقيق أهدافها واستدامة خدماتها، وهذا يتطلب المزيد من الجهود من أعضاء مجلس الأوقاف والاستثمارات بالجمعية للبحث عن الداعمين من أهل الخير في المنطقة، وهم كثر ولله الحمد، وإيجاد مواقع مناسبة لأماكن الوقف.

من جانبه، شكر رئيس مجلس إدارة جمعية ترميم الخيرية المهندس حمد الخالدي، سمو أمير المنطقة الشرقية على استقباله وتوجيهاته وحرصه ومتابعته لمجهودات الجمعية، سائلا الله أن توفق الجمعية في تقديم كل الدعم والمساعدة للأسر المحتاجة والمتعففة.

حضر الاجتماع أعضاء المجلس الوقفي الدكتور صلاح السميح، والمهندس خالد التركي، وسعيد الزهراني، وأحمد بالحمر، والمدير التنفيذي للجمعية علي الأسمري.
المزيد من المقالات