عاجل

أمير الشرقية يوجه بتقديم برامج هادفة في «ربيع النعيرية»

دشن المهرجان في نسخته الثامنة عشرة تحت شعار «النعيرية موعدنا»

أمير الشرقية يوجه بتقديم برامج هادفة في «ربيع النعيرية»

الأربعاء ٢٦ / ١٢ / ٢٠١٨


وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بأهمية تقديم البرامج الهادفة التي تعكس عاداتنا وتقاليدنا وقيمنا الأصيلة في مهرجان ربيع النعيرية، وكذلك توفير الاحتياجات الأساسية للزوار والمحافظة على البيئة وتكثيف التوعية.


جاء ذلك خلال تدشين سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمس، مهرجان ربيع النعيرية في نسخته الثامنة عشرة تحت شعار (النعيرية موعدنا)، بحضور محافظ النعيرية إبراهيم الخريف، ورئيس البلدية المهندس نايف الرجباني، ورؤساء اللجان المنظمة للمهرجان.

واطلع سموه على عرض مرئي لما أعدته اللجنة من برامج وفعاليات، والتي تستهدف استقبال 100 ألف زائر للمهرجان هذا العام، وما قامت به اللجان المنظمة من أعمال لتطوير البنية لقرية المهرجان والتي تمثلت في إنشاء قرية شعبية تضم عددا من الأركان والأقسام المختلفة، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الحملات التوعوية التي تستهدف كافة شرائح المجتمع.

كما استعرض سمو أمير المنطقة الشرقية مبادرة (إنسانيون) والتي سيتم إطلاقها ضمن فعاليات المهرجان، وتهدف إلى تكريم الحالات الإنسانية بالمحافظة تشجيعا لما قاموا به من أدوار إنسانية في خدمة مجتمعهم.

وقدم سموه الشكر لكافة القائمين على المهرجان.

فيما قدم محافظ النعيرية شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه بكافة برامج وأنشطة المحافظة، وتأكيد سموه على تقديم الخدمات لكافة قاصدي المهرجان والمحافظة بشكل عام.
المزيد من المقالات