أمير الشرقية يوجه بالاهتمام بالبحوث لخدمة المجتمع

خلال لقائه وفد الجامعة العربية المفتوحة

أمير الشرقية يوجه بالاهتمام بالبحوث لخدمة المجتمع

الثلاثاء ٢٥ / ١٢ / ٢٠١٨


وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بأهمية الاهتمام بالبحوث العلمية بالجامعة العربية المفتوحة والمشاركة في خدمة المجتمع.


جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس في مكتبه بديوان الإمارة، مدير الجامعة العربية المفتوحة بالمملكة الدكتور علي الشهراني، ومدير فرع الجامعة بالدمام الدكتور سالم العنيزان، وعددا من منسوبي الجامعة ومن الطلبة الصم الدارسين بالجامعة.

واطلع سموه على أبرز إنجازات الجامعة وخططها المستقبلية والأقسام الدراسية والبرامج التعليمية المواكبة لرؤية 2030.

وقدم وفد الجامعة لسمو أمير المنطقة الشرقية خلال اللقاء نسخة من حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي والبرامجي من هيئة الاعتماد البريطانية، كما أبرزوا دور الجامعة الفاعل لدعم الطلبة المعسرين وذوي الاحتياجات الخاصة بتقديم الجامعة لأكثر من ٧٥٠ منحة خلال الخمس السنوات الماضية.

وأشار سموه إلى أهمية الدور الكبير الذي قام به الفقيد صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز -يرحمه الله- في تأسيس الجامعة ووضع اللبنات الأساسية لإنشائها، واهتمامه يرحمه الله ببرامج الجامعة ومخرجاتها وحرصه على أن تكون هذه الجامعة إحدى المحاضن التعليمية لأبناء وبنات الوطن؛ للمساهمة في مسيرة التنمية التي تعيشها بلادنا في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهما الله-.

من جانبه، قدم الدكتور الشهراني شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على متابعته وتوجيهاته لمسيرة الجامعة التعليمية ودورها في خدمة المجتمع.
المزيد من المقالات