DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

هيه هيه.. هيه القادسية

واصل عروضه القوية وتجاوز التعاون بثلاثية

هيه هيه.. هيه القادسية
هيه هيه.. هيه القادسية
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية مسلسل انتصاراته محققا الانتصار الثالث على التوالي والخامس خلال ست جولات، وذلك عقب تفوقه على ضيفه التعاون بنتيجة (3 – 1)، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما أمس على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، ضمن منافسات الجولة الـ (14) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
سجل أهداف القادسية كل من: أحمد الزين (54)، هارون كمارا (59)، وبيسمارك (78)، فيما سجل هدف التعاون الوحيد عبدالفتاح آدم (95).
وبهذه النتيجة، رفع القادسية رصيده إلى (20) نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد التعاون عند (24) نقطة، متراجعا للمركز الرابع.
واحتاج القادسية إلى دقيقتين فقط للرد على التعاون، عبر تسديدة من البرازيلي بيسمارك لكنها اعتلت العارضة، ليفرض التعاون أفضليته عقب ذلك، حيث كان قريبا من التسجيل خلال مناسبتين عن طريق الكاميروني ليندر تاوامبا الذي أهدر كرة انفرادية في الدقيقة الـ (20)، قبل أن تمر تسديدة ربيع السفياني بجوار القائم القدساوي عقب ذلك بدقيقتين.
وعاد القادسية للظهور في أجواء اللقاء عند الدقيقة الـ (35)، حينما سدد البرازيلي التون كرة مفاجأة نجح حارس التعاون البرازيلي كاسيو من التصدي لها ببراعة، ليجبر المدرب القدساوي معها على إجراء تغيير اضطراري بخروج البرازيلي المصاب ياقو سانتوس ودخول عبدالله البيشي.
الشوط الثاني حافظ التعاون على أفضليته، وكاد أن يصل للمرمى في الدقيقة الـ (50) لولا إنقاذ الحارس الاسترالي دونكان للكرة، ليبادله البرازيلي كاسيو المتألق ويبعد كرة كمارا الانفرادية، قبل أن تمر تسديدة الاسترالي ويليامس بجوار القائم التعاوني، لكن أحمد الزين أصر على إنهاء فترة الانتفاضة القدساوية بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الـ (54).
ولم تمض (5) دقائق، حتى وضع هارون كمارا بصمته بتسجيله للهدف الثاني للقادسية.
التعاون ضغط بكل قوة على المرمى القدساوي بغية تقليص الفارق والعودة للمباراة، لكن تألق حارس القادسية دونكان ويقظة مدافعيه حرم التعاون من ذلك، قبل أن تنوب عنهم العارضة في التصدي لتسديدة إبراهيم الزبيدي من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الـ (74)، ليعاقبهم القادسية بتسجيل الهدف الثالث عن طريق البرازيلي بيسمارك بعد متابعته لكرة كمارا المرتدة من الحارس التعاوني في الدقيقة الـ (78).