سولسكاير يتمنى أن يصبح المدرب الدائم ليونايتد

سولسكاير يتمنى أن يصبح المدرب الدائم ليونايتد

أعرب الهداف النروجي السابق أولي غونار سولسكاير الجمعة عن تمنيه بأن يصبح المدرب الدائم لفريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك في أول مؤتمر صحافي له منذ تعيينه مدربا مؤقتا حتى نهاية الموسم خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو المقال.

وعين النادي الإنجليزي الشمالي مهاجمه السابق مدربا مؤقتا الأربعاء، غداة الإعلان عن إقالة مورينيو بعد موسمين ونصف موسم على توليه مهامه، على خلفية النتائج السيئة التي يحققها الفريق هذا الموسم.


وارتبط سولسكاير (45 عاما) بيونايتد لفترة ناهزت 15 عاما، كلاعب بين 1996 و2007، وبعدها كمدرب للفريق الرديف. كما خاض تجربتين تدريبيتين، مع كارديف سيتي لبضعة أشهر عام 2014، ومولدِه النروجي.

وفي مؤتمر صحافي عشية اختباره الأول مع يونايتد على ملعب فريقه السابق كارديف في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لم يخف سولسكاير أنه يتطلع للبقاء لما بعد نهاية الموسم.

وقال: «عندما تحصل على وظيفة كهذه ويُطلب منك التوقيع لمدة ستة أشهر، فردك سيكون نعم. أنا سعيد بتقديم المساعدة وعملي الآن على مدى الأشهر الستة المقبلة هو أن أفعل قدر المستطاع وأن أقود النادي للأمام قدر استطاعتي».
المزيد من المقالات