الداهية

الداهية

الجمعة ٢١ / ١٢ / ٢٠١٨
يواصل البرازيلي التون جوزيه مسيرته الرائعة في الملاعب السعودية مع نادي القادسية، حيث يرغب اللاعب في تحقيق إنجاز مع القادسية ليدخل التاريخ كأول لاعب يحقق بطولات مع الأندية السعودية التي احترف بها.

ولم يغب التون عن أي مباراة للفريق القدساوي هذا الموسم، حيث شارك في 13 جولة خاضها القدساويون في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حتى الآن، ونجح في إحراز 5 أهداف، بينما ساهم في صناعة 28 فرصة للتهديف، ليأتي من بين أفضل صناع اللعب.


تألق التون جاء بسبب ارتياحه الكبير مع بني قادس، وهو الأمر الذي عبر عنه المحترف البرازيلي في أكثر من مناسبة، وقال التون: أشعر بسعادة ورضا خلال الفترة الحالية، وهذا سر تألقي فالارتياح جعلني أقدم أفضل المستويات مع القادسية.

وتابع التون: رئيس القادسية يتعامل معي كأنني ابنه وسأستمر مع النادي؛ لأن هدفي تحقيق البطولات والنادي يستحق مكانة أفضل من التي عليها لأننا نقدم مستويات كبيرة ونخطط للوصول لنهائي كأس الملك.

وبعث التون برسائل اطمئنان لجماهير القادسية بعد نشره لمقطع فيديو في حسابه على انستجرام بعنوان «علمني»، وقال: الفيديو كان عبارة عن مزحة، ووضعته لأنني أدرك بأنه يحظى بشعبية كبيرة، وكان بمثابة دعابة مع الجماهير القدساوية.
المزيد من المقالات