DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

جيسوس على المحك أمام الأهلي

الهلال يستقبل الخسارة الأولى بعد 280 يوما و15 مباراة

جيسوس على المحك أمام الأهلي
جيسوس على المحك
أمام الأهلي
جيسوس
جيسوس على المحك
أمام الأهلي
جيسوس
لم يكن يتوقع أكثر المتشائمين من أنصار الهلال أن يتلقى فريقهم خسارته الأولى في دوري هذا الموسم، أمام الحزم الوافد الجديد والمكافح من أجل البقاء في دوري الأضواء والشهرة، خصوصاً وأن الأزرق تخطى أربع عقبات صعبة بدأها بالفوز على الاتحاد والاتفاق والشباب على الترتيب قبل التعادل أمام النصر. وتعتبر خسارة الهلال غير المنتظرة أمام الحزم هي الأولى له منذ 280 يوماً خاض خلالها 15 مباراة دورية متتالية، منها 3 مباريات في نهاية القسم الثاني لدوري الموسم الماضي، و12 مباراة في دوري هذا الموسم، علماً بأن آخر خسارة له تعود إلى 9 مارس 2018 عندما سقط في الجولة 24 أمام الاتفاق في الدمام بنتيجة 1-2، قبل أن ينهض سريعاً ويتجاوز القادسية ويتعادل أمام الأهلي منافسه على البطولة ومن ثم يحتفل بالتتويج أمام الفتح.
ويتطلع الهلال بقيادة جيسوس إلى تجاوز كبوته الأخيرة عندما يستقبل الأهلي عصر الجمعة على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، إذ إن الفوز وحده سيكون كفيلا بتجاوز الخسارة الماضية، بينما أي نتيجة أخرى قد تفتح باباً يصعُب إغلاقه، لاسيما وأن الفريق لم يعرف طريق الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة.
ومن المتوقع أن يكشف الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي عن الكثير من الأمور التي تخص فريقه، حيث قال عبر حسابه على «تويتر» بعد الخسارة أمام الحزم: «اليوم لا يوجد لدينا عذر، كنا سيئين ونستحق الهزيمة.. أعتذر عن نتيجة اليوم وأتحمل الخسارة، وأعدكم بأننا سنعمل على تلافي الأخطاء وإسعادكم». وأضاف: «ليس من عاداتنا البحث عن مبررات، لكن بعد لقاء الأهلي، سيتم توضيح الكثير من الأمور، المتعلقة بالاتحاد السعودي ولجنة المسابقات».