تعادل الخليج والنهضة وخسارة هجر في دوري " الاولى "

تعادل الخليج والنهضة وخسارة هجر في دوري " الاولى "

الثلاثاء ١٨ / ١٢ / ٢٠١٨
تقدم فريق العدالة إلى المركز الرابع في سلم ترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأندية الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم عندما حقق فوزا ثمينا على مستضيفه فريق القيصومة الثلاثاء بهدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الباطن بمحافظة حفر الباطن ، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة ، وبهذه النتيجة رفع العدالة رصيده من النقاط إلى 27 نقطة في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد القيصومة عند النقطة الـ 13 في المركز العشرين والأخير .
وفي الأحساء تمكن فريق الكوكب من تحقيق فوزا صعبا على مستضيفه فريق هجر بهدف وحيد ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ، ليتقدم الكوكب إلى المركز الرابع عشر وفي رصيده 20 نقطة ، بينما بقي هجر على رصيده السابق من النقاط بـ 24 نقطة متراجعا إلى المركز السادس .
وفي الدمام وعلى ملعب الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة تعادل فريق النهضة مع ضيفه فريق المجزل سلبيا بدون أهداف ، وبهذه النتيجة رفع النهضة رصيده من النقاط إلى 17 نقطة في المركز التاسع عشر ، وكذلك رفع المجزل رصيده من النقاط إلى 21 نقطة في المركز الثاني عشر .
أما في سيهات فقد تعادل فريق الخليج مع ضيفه فريق العين بهدفين لمثلهما في لقاء مثير ، ليتقدم الخليج بهذه النتيجة إلى المركز الثامن بـ 22 نقطة ، وبنفس الرصيد من النقاط تقدم الوشم إلى المركز التاسع .
وفي خميس مشيط تعادل فريق ضمك مع ضيفه فريق الطائي بهدف لمثله ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي ضمك ، ليتقدم ضمك إلى المركز الثاني وفي رصيده 28 نقطة ، وبهذه النتيجة حافظ الطائي على المركز الحادي عشر وفي رصيده 21 نقطة .
المزيد من المقالات