مؤتمر دولي يبحث تنفيذ المشاريع بما يتوافق مع رؤية 2030

مؤتمر دولي يبحث تنفيذ المشاريع بما يتوافق مع رؤية 2030

الثلاثاء ١٨ / ١٢ / ٢٠١٨
بمشاركة تسعة استشاريين وخبراء سعوديين في إدارة المشاريع ينطلق اليوم مؤتمر إدارة المشاريع، الذي ينظمه فرع معهد إدارة المشاريع بالمملكة في الرياض بفندق كراون بلازا- المدينة الرقمية، حيث سيشارك في المؤتمر كل من رئيس مكتب إدارة المشاريع في وزارة المالية م. توفيق القبساني الذي لديه خبرة لأكثر من 38 عاما في إدارة مشاريع النفط والغاز، كما شغل بالسابق العديد من المناصب القيادية في شركة أرامكو السعودية.

ويتحدث ممثل مكتب تطوير مشروعات الطاقة المتجددة التابع لوزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية م. عاصم القاضي عن عملية تقديم العطاءات للبرنامج الوطني للطاقة المتجددة، فيما سيتحدث القيادي التنفيذي في شركة سابك د. عبدالعزيز آل الشيخ عن مشاريع سابك العملاقة والقصص الملهمة للتحديات وتطلعات المستقبل.


ويشارك مدير عام مكتب إدارة المشاريع في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تركي النمر عن الإعداد الصحيح لمكتب إدارة المشاريع ودوره في تلبية تحقيق احتياجات العمل وتحقيق الرؤية، أيضاً مدير مكتب إدارة المشاريع في مجلس الوزراء ناصر إبراهيم المحميد يتحدث عن أثر استثمارات إدارة المشاريع، إلى جانب د. تغريد السراج وهي استشارية في مجال التعليم وريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية والنظام التعليمي الياباني. وهي أول امرأة سعودية تعمل وتحتل منصبين في جامعة كاليفورنيا، حيث ستتحدث عن برامج ريادة الأعمال وبناء القدرات وأهميته لتحقيق رؤية 2030.
المزيد من المقالات