قرعة "العربية" تضع الهلال مع السكندري والأهلي أمام الوصل

قرعة "العربية" تضع الهلال مع السكندري والأهلي أمام الوصل

الاثنين ١٧ / ١٢ / ٢٠١٨
كشفت قرعة كأس زايد للأندية الأبطال عن مواجهة محتملة بين ممثلي الكرة السعودية الهلال والأهلي في الدور نصف النهائي للبطولة في حالة تجاوزهما الاتحاد السكندري المصري والوصل الإماراتي على الترتيب في الدور ربع النهائي .

وكانت قرعة الدور ربع النهائي التي سحبت اليوم في أبوظبي قد وضعت الهلال في مواجهة الاتحاد السكندري على أن تكون مباراة الذهاب في الرياض والإياب في الإسكندرية ، بينما أوقعت الأهلي في مواجهة الوصل الإماراتي بحيث تقام مباراة الذهاب في دبي والعودة في جدة . وسيلاقي الرجاء البيضاوي المغربي النجم الساحلي التونسي في ديربي مغاربي وستقام مباراة الذهاب في الدار البيضاء وموقعة الإياب في مدينة سوسة الساحلية ، فيما يواجه مولودية الجزائر الجزائري المريخ السوداني بحيث تقام مباراة الذهاب في العاصمة الجزائر والإياب في أم درمان .


وكان معالي تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم قد وجه الأمانة العامة بالاتحاد العربي للعمل من الآن على تنظيم نسخة أخرى لبطولة زايد للأندية الأبطال وإطلاق بطولة عربية للمنتخبات الكبار .

وعقب انتهاء مراسم القرعة التي حضرها ممثلي الأندية والعديد من الرياضيين العرب قال المهندس عبدالرحمن النمر عضو مجلس إدارة نادي الهلال "طالما الاتحاد السكندري أخرج الترجي التونسي والزمالك المصري في الأدوار الماضية ، فهذا دليل على أنه فريق قوي وقادم للمنافسة على البطولة ، ولكن إذا أردنا الفوز باللقب علينا احترام المنافس أياً كان وكسب المباريات .
المزيد من المقالات